الارشيف / عالم الأبراج

إليكِ مولودة البرج التي يغار منها الجميع !

صحيح أن أحداً ليس كاملاً أو مثالياً، لكن من المؤكد أن مولودة برج الأسد هي الأقرب الى هذه الحال، شكلاً ومضموناً، نظراً لكون امرأة الأسد صاحبة شخصية قوية وثقة عالية بالنفس وذات إرادة صلبة خصوصاً أنها جريئة إلى أقصى الحدود، تعتمد الصراحة المطلقة في آرائها ومواقفها بعيداً عن آراء الآخرين.

كما أن مولودة برج الأسد تجمع في شخصيتها الإبداع والذكاء والتفوّق فضلاً عن حس فكاهة عالي ما يجعلها شخصاً اجتماعياً إلى أقصى الحدود ومحبوباً من قبل كل من يتعرّف إليها وهذا ما يجعلها محطَّ غيرة الآخرين منها، وقدوة لهم في التصرُّف مثلها.

من هنا، لا عجب أن نسبة كبيرة من الناس تحاول تقليد مولودة برج الأسد، في كل ما تقوم به أو تتصرفه، فهي شخص جذاب للغاية وقادر على التفوق والتميُّز ضمن أي محيط ينخرط فيه، علماً أن ثقتها الزائدة بنفسها قد يراها البعض غطرسة وغرور.

إلى ذلك، تتمتع مولودة برج الأسد بصفات القيادة التي تخوّلها تسلم زمام الأمور في كل مجالات الحياة، من خاصة ومهنية واجتماعية، فضلاً عن كونها تميل دائماً إلى أن تكون الأفضل والأنجح فلا ترضى أن تكون في المرتبة الثانوية أو الثانية، علماً أنها تتميز بوفائها وإخلاصها الشديدين.

إلى ذلك، فإن إمرأة الأسد لا تحب الأشياء التقليدية والروتين وتفضّل المناصب القيادية في العمل وتتميّز بمهارتها في الإقناع والحديث، علماً أنها صاحبة أفكار مميزة وجديدة.

كما أنها تحب أن يمتدحها الآخرون والعيش برفاهية مطلقة، وترغب دائماً في الحصول على احترام الآخرين، علماً أنها تتميز باجتماعيتها وحُبّها لتكوين العلاقات والصدقات.

إضافةً إلى ذلك، فإن إمرأة برج الأسد لديها الكثير من الأصدقاء والعلاقات إلا أن الوحيد الذي لا تسامح فيه هو الخيانة.

فلا عجب أن تكون مولودة هذا البرج محطَّ غيرة الآخرين منها وبالتالي عليها دائماً التنبُّه لمن يحيط بها من أشخاص يدّعون الصداقة والخير لها لكن في الحقيقة مغايرة كلياً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى