الارشيف / عالم الأبراج

إلى مواليد شهر "نيسان".. خصائص مدهشة تجمعكم !

هل سبق لكم التعرّف إلى بعض مميّزات وعيوب مجموعة أطفال وُلِدُوا في نفس الوقت ؟

دون معرفة أي معلومات علمية أو نفسية أو فلكية، إليكم 6 خصائص يتميّز بها أولئك الذين ولدوا في شهر نيسان.

* الكرم

تغلب حساسية المشاعر والودية ونكران الذات بشكل عام على أولئك الذين ولدوا في شهر نيسان، حتى منذ الصغر فهم يتقاسمون الألعاب مع من يحبّون، والطعام أيضاً حتى وإن كان قليلاً. على الرغم من وجود الجشع حولهم في بعض الأحيان، إلا أنّهم لا ينتمون للبخل ولا للأنانية.

* العناد

غالباً ما يتميّزون بالعناد والإصرار، يعرفون ما يريدون ويحاولون تحقيق أهدافهم بعزم كبير. يتصرّفون بحزم لذلك تظهر عليهم علامات العناد. لا يقبلون الاستسلام حتى إن كانوا يعلمون أنّهم على خطأ. لا يطيقون النصيحة ولا يقبلون بأنصاف الحلول.

* المثالية

تتمتّع شخصياتهم في كثير من الأحيان بالدقة، وأحياناً تميل إلى التشدّد حتى تصل إلى العناد. علاوة على ذلك، يتوافق ذلك الإصرار بشكل جيد مع جميع قناعاته.

* الفضول

يتعجّبون أحياناً من كونهم فضوليين في بعض الأوقات. لكنّ اهتمامهم بمعرفة كلّ شيء وكلّ شخص هو الذي يدفعهم للتعرف إلى أشخاص جدد والتعرض لمواقف مختلفة. ويتميّزون أيضاً بحرصهم على المعرفة والتعلّم، يقضون حياتهم دائماً في البحث عن الشغف والنجاح.

* العاطفة

يظهر على أولئك الذين ولدوا في شهر نيسان الحنان والعطف. فهم لا يخشون أبداً إظهار مشاعرهم الحقيقية سواء في الخير أو في الشر. إذا خُنت ثقتهم، يستطيعون التصرّف معك بعدوانية، وإن أخطأوا، يعرفون أيضاً كيفية الاعتذار. على الرغم من كونهم متكبرين قليلاً، بسبب اعتمادهم على ردود أفعالهم الغريزية، لكنّهم دائماً ما يتراجعون. على أية حال، فهم ليسوا متعجرفين أبداً، رغم عزمهم القوي.

* الإبداع

يشاركون دائماً في العديد من الأنشطة لهذا تقريباً لا يشعرون بالملل. دائماً ما يبحثون عن المتعة والألعاب، التى يميزها الفضول والمغامرة. وغالباً ما يتميزون أما في الرسم أو الموسيقى. في شهر نيسان ولد ليوناردو دا فينشي، فكان عبقرياً مبدعاً وموهبة نادرة. لا يمكننا أن نعرف هل لشهر نيسان تأثير إيجابي حقاً على كلّ من يولد فيه؟!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى