الارشيف / عالم الأبراج

شديدة الذكاء لكنها مستبدّة.. من هي مولودة هذا البرج ؟

على الرغم من كونها امرأة شديدة الذكاء والوعي والقدرة العالية على التحليل الدقيق لكافة الأمور والأحداث التي تحصل معها، إلا أن مولودة برج الحمل قد تكون شخصاً مغروراً للغاية وأنانياً، محباً للتملّك والاستغلال، خصوصاً أن في داخل هذه المرأة طاقة كبيرة تجعلها حادة الطبع أحياناً وعدوانية مع الاخرين.

إلى ذلك، إن إمرأة الحمل لا تتمتع بدرجة عالية من الصبر، فهي شخص عصبي للغاية ومتهور إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنها قد تصبح إمرأة دفاعية وذات ردات فعل قاسية فتتفوه بكلام يؤذي الآخرين عند تعرضها للنقد الشديد.

كما أنها متمردة للغاية تكره السير وفق التقاليد والقوانين والالتزام بالأنظمة وهذا ما يسبب لها الوقوع في المتاعب والمشاكل في الكثير من الأحيان، خصوصاً أنها تكره الانصياع لأوامر الآخرين، لاسيما أنها ترى نفسها شخصاً متفوقاً على المحيط نظراً لذكائها الشديد وسرعة البديهة التي تتمتع بها.

إضافة إلى ذلك، قد تكون إمرأة الحمل شخصاً ديكتاتورياً ومستبداً، يحب فرض أرائه على الآخرين وأفكاره، بعيداً عن محاولة النقاش الصحي والإيجابي، كما أنها تميل إلى إدعاء المعرفة الكبيرة والتحلي بالثقافة الشديدة.

علماً أنه من الصعب جداً إرضاء مولودة برج الحمل خصوصاً أنها شخص يطلب الأحكام المتسرعة والمسبقة على الاخرين قبل التعرف اليهم، من دون أن ننسى كونها شخصاً عنيداً للغاية من الصعب عليه التأقلم مع أي محيط ينخرط فيه.

إلى ذلك، فإن إمرأة الحمل سريعة الملل، تكره الروتين وتحب دائماً خوض التجارب المسلية واكتشاف الأمور الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف.

لكنها في المقابل، إمرأة ذات ذوق عالي ورفيع في كل ما تقوم به أو تظهره، خصوصاً أنها تتصرف دائماً وفقاً للياقة الاجتماعية والإتيكيت وتحاكي الأناقة والرقي في طلتها، علماً أنها إمرأة قادرة على الابتكار والإبداع مع امتلاكها لطريقة خاصة في التعامل مع الآخرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى