الارشيف / عالم الأبراج

ترى نفسها الأجمل والأفضل دائماً.. من هي مولودة البرج الأكثر غروراً ؟

من دون شك هي أقوى الأبراج، لكنها في الوقت عينه أكثرها غروراً وتكبراً، إذ إن مولودة برج الأسد لا تعتبر نفسها قادرة على الوقوع في الخطأ وترى أنها دائماً على حق وبأنها مدركة لكل الأمور والأحداث، من دون أي إستثناء.

فمولودة برج الأسد تتمتع بشخصية قوية للغاية وثقة عالية بالنفس، إضافة إلى إرادة صلبة وطموح شديد يدفعها إلى تحدي كل الصعاب والعراقيل التي قد تعترضها من دون أي تردد أو خجل.

كما أنها إمرأة أنانية بعض الشيء، تحب التملك وأن تكون دائماً في مركز الضوء والاهتمام من قبل الآخرين والمحيط، علماً أنها شخص غير صبور، ومتعجرفة بعض الشيء.

إلى ذلك، تشتهر مولودة هذا البرج بكونها متسلطة، تحب دائماً أن تكون في مركز القيادة والسلطة واحتكار القرارات، بعيداً عن الدبلوماسية أو النقاش البناء والحوار مع الآخرين، خصوصاً أنها عنيدة بعض الشيء ومن الصعب إقناعها بتعديل رأيها أو بأنها على خطأ.

من جهةٍ أخرى، إن مولودة برج الأسد لا تحب الروتين على الاطلاق، ما يجعلها شخصاً اجتماعياً، فهي تحب التواصل مع الآخرين والتعرف إلى أشخاص جدد وبناء شبكة واسعة من العلاقات الاجتماعية.

إلى ذلك، فإن إمرأة الأسد تحب أن يمتدحها الآخرون خصوصاً أنها تتمتع بثقافة عالية وصاحبة أفكار مميزة وخاصة، كما أنها تزداد توهجاً وإشراقاً مع التقدم في العمر.

كما تتميز مولودة هذا البرج بوفائها وإخلاصها الشديدين، ما يجعلها صديقة مثالية فيلجأ إليها الجميع طلباً للاستشارة والنصيحة في كل المجالات والمواضيع، علماً أنها تؤمن بالحب الحقيقي شرط اختيار الشريك المثالي والمناسب لها والذي يتلائم مع تطلعاتها في الحياة وحاجاتها، خصوصاً أنها ليست بشخص تقليدي أو روتيني.

من دون أن ننسى أن هذه المرأة التي تعشق حياة الرفاهية والترف، صاحبة قلب طيب للغاية، كما أنها متفائلة قادرة على نشر الطاقة الإيجابية وروح الأمل أينما حلّت، خصوصاً أنها شخص ذات حماس عالي.

مولودة برج الأسد صريحة إلى أقصى الحدود، تحب التعامل مع الآخرين بصدق شديد وشفافية مطلقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى