الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

السفارة الأميركية في بيروت تعلن عن برنامج "فتيات التكنولوجيا"

  • 1/2
  • 2/2

 دعت السفارة الاميركية الطالبات في المرحلة الثانوية للتقدم بطلبات الى برنامج "فتيات التكنولوجيا" (TechGirls). هذا البرنامج سوف يختار 27 فتاة في سن المراهقة تتراوح أعمارهن بين 15 و17 عاما ليذهبن إلى الولايات المتحدة من 31 تموز الى 21 آب 2014، في اطار برنامح تبادل يستمر فترة 22 يوما يركز على دراسة رفيعة المستوى للتكنولوجيا. على المتقدمات بطلبات الى البرنامج أن يتمتعن بمهارات ملحوظة بالتكنولوجيا وأن يكن مهتمات بهذا القطاع. وسوف تشمل أنشطة البرنامج التدريب العملي، والمختبرات التكنولوجية، وتصميم المشاريع التكنولوجية الفردية أو المشاريع الجماعية، وتوجيه الخبرات، والنظر بالفرص المتعلقة بالحصول على وظائف، والقيام بزيارات ميدانية لشركات التكنولوجيا في الولايات المتحدة، والفرص للتفاعل مع النظراء الأميركيين. الطالبات سوف يكن مواطنات من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
يجب على الطالبات المؤهلات للتقدم بطلبات الى البرنامج، أن يكُنَّ مواطنات لبنانيات أو مواطنات فلسطينيات مقيمات على المدى الطويل في لبنان، تتراوح أعمارهن بين 15 و17 عاما اعتبارا من 1 تموز 2014. وينبغي أن يُظهرن مهارات متقدمة واهتمام جاد بمجال التكنولوجيا، والهندسة، و/أو الرياضيات في دراساتهم الأكاديمية، ويحب أن يُجدن اللغة الانكليزية بطلاقة.
لمزيد من المعلومات، يمكن للمتقدمات بالطلبات أن يزرن الموقع الالكتروني التالي: http://lebanon.usembassy.gov/techgirls.html وتقديم استمارة الطلب الى العنوان الالكتروني التالي BeirutPD@state.gov . وينبغي تقديم الطلبات في موعد أقصاه 23 شباط 2014.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى