الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

بالصور.. 5 نساء "كرويات" أشعلن 2014!

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

القاهرة - مؤمن الجندي - " وكالة أخبار المرأة "

 لا تخلو لعبة كرة القدم من بعض التوابل والبهرات، مثل التصريحات الساخنة أو رودود الفعل الغير متوقعة بالكرة وكذلك النساء.
ففي حياة لاعب كرة القدم في العالم بأسره تمثل الأنثى شيئاً هاماً للاعب وكذلك أحياناً تكون هي السبب في تسليط الأضواء عليه بشكل لا يتوقعه اللاعب نفسه.
وقبل نهاية عام 2014 كان هناك أكثر من أنثى أشعلت الصحافة الكروية وكذلك لفتت انتباه الجماهير وباتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.
ونستعرض معكم أشهر 5 نساء أشعلن 2014 خلال التقرير التالي:-
مجنونة صلاح

 منذ أبريل 2014، ظهر على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، مشجعة لتشيلسي ترتدي قميص الدولي المصرى محمد صلاح.
تضاعف عدد المتابعين للحساب الشخصي لجورجينا سيليك الفتاة البريطانية صاحبة الـ19 عامًا خمسة أضعاف في ليلة واحدة، كانت عقب فوز مصر على بوتسوانا في مباراة شهدت تسجيل نجميها المفضلين في الفراعنة محمد صلاح وصديقه محمد النني.
جورجينا تعيش فى لندن وتعشق تشيلسى، وقد نشرت صورا لها بالقميص الأزرق وسرعان ما انتشرت فى مصر عبر العديد من الصفحات على (Facebook) و(Twitter).
وقد زارت مصر من قبل وتجيد كتابة اللغة العربية بالأحرف الإنجليزية لبعض الكلمات.
الفتاة الإنجليزية صاحبة الـ19 عامًا، استمرت تشجع صلاح خلال مباراة مصر وبوتسوانا، بجانب زميله النني بتغريدات لا تخرج إلا من مشجع مصري.
اكتسبت الشابة البريطانية جورجينا سيليك شعبية كبيرة فى مصر وانجلترا، وبدأت وسائل الإعلام في البلدين تتابع أخبارها، بعدما أطلقت عليها لقب (مجنونة محمد صلاح).
وسبق لجورجينا كتابة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى، عقب إحراز صلاح هدفا فى لقاء الذهاب أمام بوتسوانا أيضا، ونشرت الفتاة صورة لها وهى ترتدى قميصا للمنتخب المصرى موجهة رسالة للاعبى الفراعنة (أحسنتم مبروك لحبيبى محمد صلاح)، وكتبت كلمة (حبيبى) بالنطق العربى.
 وقد كتبت فى تغريدة أخرى (أعتقد أننى أحب محمد صلاح أكثر من زوجته، بالتأكيد هى تكرهنى كثيرًا).
خطيبة عمرو جمال.. ليلتك طين

 أحرج عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، خطيبته أثناء وجوده ضيفاً عبر قناة الأهلي، عندما قالت له"ألو.. أيوة يا حبيبي".. فرد جمال: "حبيبك.. ده أنتي ليلتك طين".
واشتعل الفيسبوك بسبب رد مهاجم الأهلي الشاب الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الأسيوطي والأهلي بالجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.
صراع الضرائر

 في يناير 2014 قامت الزوجة الأولى للسيد حمدي مهاجم الأهلي السابق والمقاصة الحالي، التي تدعى نسمة حسين، بتحرير محضر ضد زوجة اللاعب الثانية "مي" بقسم شرطة اطسا بالفيوم، بعد أن قام مجهولون باختطاف "كريم" نجل الأهلي، أثناء لعبه كرة القدم مع بعض من زملائه في مدينة أبو جندير بالفيوم.
واتهمت زوجة اللاعب الأولى التي تقطن مع أسرته بالفيوم، زوجته الثانية بخطف كريم ابنها، وذلك على خلفية المشاكل بين الزوجتين، ولكن مهاجم الأهلي تحرك بعد مباراة فريقه التي أحرز فيها هدف وسافر للفيوم وأنهى الأزمة واستعاد نجله كريم مرة أخرى.
ريهام غنيم

 في نوفمبر 2014 انتشرت صور لجمال حمزة لاعب الزمالك والأهلي السابق، علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة الفنانة ريهام غنيم حيث أعلن حمزة ارتباطه بها.
واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس الفنانة الشابة المثيرة، حيث قام أكثر من عشرين ألف عضو بموقع فيسبوك بمتابعتها، ولكن سريعا أعلن حمزة وريهام انفصالهما.
سحر شعراوي


في ديسمبر 2014 وقبل نهاية العام، لفتت زوجة هشام يكن لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، الأنظار إليها بشدة في عيد ميلادها الذي أقامه زوجها بأحد فنادق القاهرة، وتداولت المواقع الصور ليشتعل الفيس بوك بسبب زوجة يكن والملابس المثيرة التي ظهرت في حفل عيد ميلاد زوجنه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى