الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

منح كبرى القصير وسام سفير دعم المرأة

  • 1/2
  • 2/2

المنامة _ " وكالة أخبار المرأة "

أعلن مهرجان فارسات للدورة الثالثة في مارس/ آذار للعام 2015، ومقره الأمم المتحدة، برعاية نادي النوايا الحسنة الدولي، المجلس الاقتصادي والاجتماعي، للأمم المتحدة عن منح كبرى القصير، من مملكة البحرين، وسام سفير دعم المرأة، ولقب «المرأة الفارسة»؛ لتميزها في مجال صناعة الأزياء والجمال، وتبوئها أرقى مراتب العمل الريادي للمرأة البحرينية على مستوى مملكة البحرين والخليج العربي والعالم.
وقال رئيس مهرجان فارسات طارق حمدان في رسالة بعث بها إلى القصير: «يهديكم نادي النوايا الحسنة الدولي أطيب تحية، ويهنئكم باختياركم لمنحكم وسام سفير دعم المرأة وذلك بعد لاطلاع على سيرتكم الذاتية، وبعد اعتماد فوزكم بلقب «المرأة الفارسة» بمهرجان «فارسات» الدولي، وخالص التهنئة إلى مملكة البحرين بفوز إحدى مواطناتها بهذه اللقب حيث إنها المرة الأولى التي يحصل على هذا الوسام (رجل أو امرأة) من مملكة البحرين».
وأشار حمدان إلى أنه سيتم الإعلان رسمياً وتسليم الجائزة إلى القصير في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت (21 مارس 2015).
وتقدمت كبرى القصير بالتهنئة لمملكة في عيد ميثاقها على هذا الإنجاز الوطني للمرأة البحرينية وتشريفها بهذا الوسام الذي يمنح لأول مرة للمرأة البحرينية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى