الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

كيف تقللي محيط الخصر و تتخلّصي من بروز الكرش ؟

للتخلُّص من محيط الخصر و بروزه بشكلٍ جميل و جذّاب، عليك أولاً بالتخلُّص مما حوله، و هو ما يعرف بالبطن أو الكرش، و الأجناب و الأرداف العالية، نصيحة تقدمها لك الدكتورة " صفاء هشام " أخصائية السمنة، التى أكّدت أهمية بروز الخصر لكي يبرز جمال الجسم و رشاقته الحقيقة.

 

و أكّدت الدكتورة " صفاء هشام " أهمية اتحاد بعض العناصر الحياتية لدى الفتاة الراغبة في إظهار خصرها بمظهر جذّاب، و منها غذائية تتمثّل في تناول الطعام الذي لا يحتوي على سعرات حرارية عالية، و التوقُّف عن تناول الدهون بشكلٍ قاطع، مع تناول مشروبات حارقة كـالزنجبيل و الشاي الأخضر إضافةً إلى الميرامية الحارقة و المفيدة في تحديد معالم الجسم.

 

 

الخصر و الرياضة :

 

و الشق الثاني هو الشق الرياضي، و أداء الفتاة لتمرينات البطن بالنوم على الأرض و رفع الجسم إلى أعلى لمدة نصف ساعة يومياً، إضافةً إلى التركيز على تمارين الأجناب و الأرداف، التي تساعد على ظهور الخصر جميلاً، بالوقوف و فتح الساقين و النزول و الصعود في هذا الوضع بانتظام مع وضع اليدين في الخصر، مع تمرين السير بسرعة لمدة ساعة يومياً.

 

 

الخصر و شد البطن :

 

توضّح الدكتورة " صفاء هشام " الشق الثالث، حيث يعتمد على ارتداء حزام بطن أو مشد، و هو جزء لا يتجزء من تقسيم الجسم بمثالية، حيث يعتاد الجسم على هذا الوضع مع ممارسة الرياضة و الطعام الحارق، فتقل نسب ارتفاع الدهون ببعض مناطق الجسم و من أهمها البطن و الخصر.

 

 

القاهرة - " وكالة أخبار المرأة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى