الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

سيدة أعمال سعودية تنتج أغنية عن السلام و تهديها لخادم الحرمين الشريفين

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة "

في خطوة متقدمة تعبر عن ثقافة السلم والإستقرار في ربوع الوطن العربي، ورفضاً للفكر المتشدد وأعمال الإرهاب التي تسود عددا من الدول العربية، أنتجت سيدة الأعمال والإعلامية السعودية عفاف العبد الله، أغنية تحمل إسم " السلام " لتواجه بها التطرف والإرهاب، وترسيخ ثقافة السلم الأهلي والإجتماعي وتعميق المفاهيم الإنسانية والتطلع إلى أفق واسع وتحرير الأفكار مما علق بها من شوائب.
وقالت العبد الله في سياق حديثها لـ " وكالة أخبار المرأة " أن الأغنية تحاكي الأوضاع الراهنة التي تمر بها الأمة العربية من حروب وصراعات وفتن، وتدعو  إلى إشاعة أجواء الإستقرار والتنمية والبناء والسلام.
وأهدت العبد الله الأغنية إلى حامل لواء السلام في المنطقة العربية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزال سعود، تقديرا  لجهوده الحثيثة في المحافظة على تثبيت دعائم السلام وتقوية ركائز الإستقرار ومواجهة الأخطار المحدقة بالأمة العربية.
واضافت العبد الله أن كلمات الأغنية من تأليفها وتحض على توثيق روابط المواطنة وتوطيد العواطف المشتركة وتلاحم الجبهات الداخلية، وأداء الفنان احمد مصطفى  والحان وتوزيع احمد مصطفى، وتمّ الإنتهاء من تصويرها في القاهرةعلى مدى يومين بعدسة المخرج نبيل مكاوي، وظهرت الطفله تولين الشريف  والطفل تيام الجبالي تجسيداً للبراءة  وكسفراء للنوايا الحسنه في نشر رسائل  السلام.
ومن الجدير ذكره أن عفاف  العبد الله ترأس  مجموعة تولين الدولية التي تعمل في المجال الإنساني والخدماتي، وسبق لها أن أعدت أجهزة موسيقية عملاقة لتحطيم الأرقام القياسية والدخول لموسوعة جينتس العالمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى