الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

جائزة الإمارات للسيدات تكرم الفائزات في دورتها الـ 12

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

دبي - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة "

أعلنت مجموعة دبي للجودة أمس  أسماء الفائزات بجائزة الإمارات للسيدات بدورتها الثانية عشرة 2015 في حفل نظمته المجموعة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة، والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة.
وجاءت هذه الجائزة تقديرا لإسهامات السيدات العاملات ( المواطنات و المقيمات ) اللاتي برعن في مجال عملهن ، والاحتفاء بانجازاتهن وحث الأجيال النسائية الواعدة للكشف عن قدراتهن الكامنة وتعزيز مساهماتهن الفعالة في رقي المؤسسات بالدولة.
وفازت الدكتورة ريم عثمان المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني في دبي بالمرتبة الثانية تقديراً لجهودها المتميزة وحملاتها الإنسانية التي كان على رأسها حملة من القلب إلى القلب للعناية بأمراض قلب الأطفال.
وكانت لجنة تقييم جائزة الإمارات للسيدات، قد عقدت في هذا الشهر، اجتماعاً تم خلاله اختيار الفائزات لهذه الدورة، بعد التحقق من استيفاء كافة معايير وشروط الجائزة، ومقارنة الأعمال والمشاريع المقدمة، والاطلاع عن كثب على تجارب سيدات الأعمال المرشحات للجائزة، قبل اختيار الفائزات في الفئات المختلفة

الجائزة للمتميزات

منصة تتويج الفائزات

الدكتورة ريم عثمان ولقاء مع السيدة لميس القاعاتي سفيرة وكالة أخبار المرأة

إحتفاءاً بالجائزة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى