الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

سعوديات ينظمن لقاء عمل في جدة لتحفيز المشاركة في " مبادرة مصر في قلوبنا "

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اعتدال محمد - جدة - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة "

نظمت سيدات أعمال سعوديات في جدة لقاء عمل تخلله مأدبة عشاء لتشجيع وتحفيز المشاركة في " مبادرة مصر في قلوبنا " الهادفة لتشجيع التنمية والإستثمار في محور قناة السويس الجديدة بجمهورية مصر العربية.
وأوضحت سيدة الأعمال عفاف أل عبد الله أمين عام المبادرة أن هذا اللقاء الذي يأتي على شرف ورعاية السيدة منى قمقمجي وحضور سيدات وصاحبات أعمال وأكاديميات  الغرض منه تسويق فكرة المبادرة لدى السيدات السعوديات وعرض ايجابيات ومنافع الإستثمار في محور قناة السويس الجديدة.
وأشارت العبد الله أن الحكومة السعودية تدعم الإستثمار في جمهورية مصر العربية لاسيما في قناة السويس لما تمثله هذه المنطقة من أهمية دولية كونها شريان يربط العالم بعضه ببعض.
وعددت العبد الله فرص ومجالات الإستثمار المتاحة وأبرزها في مجال الصناعة والتعدين والتكنولوجيا والبرمجيات إضافة إلى الزراعة وتنمية المجتمعات العمرانية الجديدة في حين أن السياحة مجالاً جاذباً للإستثمار في مصر، مشيرة في نفس الوقت لمجالات أخرى مثل الإتصالات والخدمات المالية والبتروكيماويات والنقل واللوجستيات وتجارة التجزئة والعامة.
ودعت العبد الله سيدات الأعمال السعوديات الإستثمار بقوة بهذه المنطقة كونها تمثل أرضاً بكراً يمكن تطويعها كيفما تشاء، مؤكدة في نفس الوقت أن سيدات الأعمال السعوديات يعدن من أقوي وأمهر سيدات الأعمال في المنطقة الخليجية والعربية .
وحضر الملتقي حرم القنصل المصري في جدة السيدة ريهام الألفي، اضافة لعدد من سيدات الأعمال من بينهن  منى مشاري -عبير قباني -منى حداد- د/ بسمة السيوفي - ماجدة الطوخي- مها مختار- سامية عوض- هدى بكر- ميسون السراج – جيهان خشيم – ندى حورانه-ميرفت الرميثي – مها خضري – هند أبو الجدائل- د.سوزان بنجر – نسرين بنجر- فريدة الدمرداش – معينا الحسن.
وأثنت السيدة منى قمقمحي على تلبية الحضور للملتقي ضمن مجموعة العطاء تحت إطار مصر في قلوبنا مؤكدة أن سيدات الأعمال السعوديات يتبوأن مكانة عالية ومتميزة في الأعمال الإستثمارية  والخيرية والإنسانية على مستوى العالم العربي.

سيدات أعمال سعوديات داعمات لمبادرة " مصر في قلوبنا "

مجموعة من الحضور مع العلم المصري

السيدة ماجده الطوخي والسيدة ندى حوارنه

الأمين العام للمبادرة عفاف ال عبد الله + السيدة نهى الحسن


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى