الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

الإعلان عن أسماء الفائزات بجائزة الإمارات للسيدات في 23 مايو

  • 1/2
  • 2/2


دبي ــ خاص بـ - " وكالة أخبار المرأة "

انعقدت أمس لجنة تحكيم جائزة الإمارات للسيدات الدورة الثالثة عشر والتي تقام  تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي و الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة ورئيس جائزة الإمارات للسيدات، لاختيار الفائزات من المترشحات للجائزة لهذا العام وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزات وتوزيع الجوائز وتكريم المتسابقات يوم الاثنين الموافق 23 مايو لعام 2016 ، وسوف يشهد الحفل لهذا العام حضور العديد من  كبار الشخصيات البارزة والمرموقة في الدولة بالإضافة إلى سيدات الأعمال والمهنيات. كما سيشهد الحفل حضور لفيف من الشخصيات الإعلامية العربية والأجنبية.
وتعد لجنة تحكيم جائزة الإمارات للسيدات الدورة الثالثة عشر لهذا العام 2016 من أكثر لجان التحكيم المرموقة لما تتميز به من معاير الشفافية والمصداقية كذلك المجهود المضنى الذي تم بذله من قبل أعضاء لجنة التحكيم في تحديد القائمة النهائية بدقة من المرشحات المتميزات والتي استحققن الجائزة بجدارة. حيث أجتمع أعضاء لجنة التحكيم البارزين بمقر مجموعة دبي للجودة لاختيار الفائزات.
ومن شروط جائزة الإمارات للسيدات أن تحمل المشاركة الجنسية الإماراتية أو إقامة سارية المفعول (لغير المواطنات) مع ثلاث سنوات خبرة كحد أدنى في مجال تخصصها، وفئات الجائزة هذا العام شملت صاحبات الاعمال من المستثمرات والمهنيات من القطاع الحكومي والخاص، وتضمنت معايير الجائزة معيار القيادة والتخطيط الاستراتيجي والمالي ومعيار الانجازات الوظيفية ومعيار المساهمات الاجتماعية وأخيراً معيار الابتكار.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى