الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

مغردون يتسائلون .. ماذا لو حكمت المرأة الرجل

  • 1/2
  • 2/2

" وكالة أخبار المرأة "

 أطلق المغردون اليوم وسم تخيلي بعنوان #ماذا_لو_المراه_تحكم_الرجل  الذي تفاعل معه الآف التغريدات ليحتل المرتبة الأولى بين قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية .
وتحت الوسم غرد كثيرون ليتخطى الوسم حاجز الـ 30 ألف تغريدة اليوم الأحد مابين تغريدات طريفة وساخرة والتي نستعرض معكم بعضا منها :-
قال مزروع Maz ‏@Mazroa  يظهر أن منشيء الوسم  رجل عازب فكل متزوج محكوم من امرأته "#ماذا_لو_المراه_تحكم_الرجل اولاً واضح ان اللي كاتب التاغ عزوبي وما يدري ان المتزوج محكوم وخالص وثانياً ، وين المشكله؟ فيه حريم عن 1000 رجل ".
وسخرت رنا هويدي  ‏@RanaHeweidy  سنصبح مثل ألمانيا "#ماذا_لو_المراه_تحكم_الرجل كنا هنبقى فشلة و متأخرين زي المانيا بالظبط !".
وغرد منصور الخميس ‏@MansourAlkhamis التاريخ الإسلامي زاخر بنساء حكمن دول "#ماذا_لو_المراه_تحكم_الرجل التاريخ العربي والإسلامي زاخر بالنساء اللواتي حكمن الدول منذ ملكة سبأ مرورا بزنوبيا وشجرة الدر وغيرهن كثير".
وأضاف محمد النشمي ‏@M7mdAlNashmi  نجحت في كثير من الأزمنة لكن من الصعب تقبل الأمر في  الشرق الأوسط "#ماذا_لو_المراه_تحكم_الرجل نجح الأمر في الكثير من الأزمنة والشعوب التي حكمتها امرأة وإن كانت خلف الستار لكن قد يكون ذلك شبه مستحيل في الشرق".
وعلق Loai Nassem لؤي نسيم  ‏@lmnassem  لاتحكم الرجل إلا امرأة حكيمة "#ماذا_لو_المراه_تحكم_الرجل لا تحكمه الا حكيمة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى