الارشيف / عالم المرأة

زوجك لن يقوم بهذه الأمور الـ 4.. إذا كان فعلاُ يحبك !

تختلف تصرفات الرجال وتعاملهم مع مختلف المسائل الزوجية مع اختلاف أطباعهم، كما وأن ردات فعلهم والطريقة التي يعبرون فيها عن مشاعرهم لزوجاتهم هي أيضاً تختلف من رجل الى آخر فمنهم وهم قلة من يعبرون عن هذه الأخيرة بطريقة واضحة ومنهم وهم الأكثرية يتحفظون عن البوح بمشاعرهم ويتركون تصرفاتهم تعبر عن هذه الأخيرة. وإذا كنت تشكين بحب زوجك لك، 4 تصرفات اذا لم يقم بها فهو فعلاً يحبك:

* يتركك تنامين وأنت تبكين: بصرف النظر عن السبب الذي تبكين من أجله وحتى لو كنت أنت المخطئة بحقه، إذا كان زوجك يحبك فعلاً فهو لن يسمح في أن تنامي وأنت تبكين.

* يلومك على كل ما يحدث معه: أن يلومك أحياناً لدى اقترافك أي خطأ أمر طبيعي بين كل زوجين، لكن أن يلومك على كل الأمور التي تحدث معه سواء أكان لك علاقة بها أم لا فهو ما ليس طبيعياً. أما إذا كان يجد لك الأعذار دائماً ولا يقوم بلومك فإذا هو يحبك كثيراً.

* لا يمضي وقتاً كبيراً في المنزل: الرجال عادة لا يجلسون طيلة الوقت في المنزل لكن عندما يصبح منزلكما مجرد فندق لزوجك فإذاً هذا مؤشر على أنه لم يعد يحب المكوث في المنزل برفقتك. أما العكس فهو دليل على حبه لك.

* بخيل معك: وأخيراً، قد لا يكون البخل صفة من صفات زوجك بشكل عام لكن اذا بدأ يصبح الزوج بخيلاً عليك فإذاً هذا دليل على أن حبه بدأ يقل وبدأ يشعر بأن ليس من حقك أن يقوم بالإنفاق عليك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى