الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

مجلس المرأة العربية يعلن الفنانة سمية البعلبكي سفيرة للمسؤولية الإجتماعية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بيروت - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة "

أعلن مجلس المرأة العربية برئاسة السيدة لينا الدغلاوي مكرزل الفنانة اللبنانية الكبيرة سمية البعلبكي لتكون سفيرة المسؤولية الإجتماعية للمجلس خلال العام 2017 – 2018.
وقدمت الرئيسة مكرزل براءة الاعلام عن سفيرة المسؤولية الإجتماعية للفنانة البعلبكي بحضور أعضاء مجلس الأمناء ونخبة من الشخصيات البارزة في الوطن العربي مشيرة الى ان للفن دور هام ورسالة تساهم بشكل كبير في دعم المسؤولية الإجتماعية التي تهدف الى تحقيق التنمية المستدامة.
وتابعت مكرزل: "إن مجلس المرأة العربية كان ولايزال الى جانب المرأة العربية على كافة المستويات مشيرة الى ان اختيار البعلبكي لتولي هذه المهمة تأتي في إطار خطة شاملة وضعها المجلس بهدف تحقيق المسؤولية الاجتماعية التي تؤدي الى تحقيق الاهداف السبعة عشر من التنمية المستدامة.
مكرزل، وبعد ان أطلقت لقب "صداحة الصوت" على الفنانة المتألقة سمية البعلبكي شكرتها على تعاونها مع مجلس المرأة العربية وحرصحها على تحقيق رسالة المسؤولية الإجتماعية على أكمل وجه.
بدورها الفنانة سمية البعلبكي أكدت ان اختيار المجلس لها لتكون سفيرة المسؤولية الإجتماعي في الوطن العربي هو مسؤولية كبيرة وتكريم خاص ومتميز لمسيرتها الفنية في الوطن العربي.
وأشارت الفنانة البعلبكي الى ان هذا الإختيار اضاف لها الكثير ووضعها امام مسؤولية كبيرة من أجل تقديم افضل صورة عن التراث العربي الفني والعمل بكل جهد من أجل تحقيق أهداف المجلس على مستوى المسؤولية الإجتماعية والتنمية المستدامة.
وختمت الفنانة البعلبكي قائلة: "الفن العربي رسالة نعمل من خلالها على تقديم صورة حضارية عن الوطن العربي ودور المرأة في المجتمع".

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى