الارشيف / منوعات

شخصيتك من لونك المفضّل ...

اللون الرمادي :

جذّاب - نشيط - لا يخفي مشاعره - يحب أن يُفصح بما في قلبه - أناني في بعض الأوقات - يحب أن يكون موقع اهتمام الآخرين - يحب المساواة في التعامل - يُدخل السرور إلى قلوب المحيطين به - يتمتّع بحس الفكاهة - ذكي - يحب أن يصنع الأشياء بطريقته الخاصة و لا يكترث لمشاعر الآخرين - صبور - يصعب عليه التخلّي عن من يحب - يختار العبارات المناسبة في الكلام .

 

اللون الذهبي :

غالباً يفعل الشيء الصحيح - مرح - صريح - يصعب عليه إيجاد الشخص المناسب في حياته و لكن ما إن يجده حتى يتمسّك به - يصعب عليه الوقوع في الحب مرةً ثانية إذا فشل في علاقته الأولى - يحب المادّة " المال " - أناني - بخيل - موضوعي - صبور.

 

اللون الفضي : 

شخص خيالي - مرح - يحب تجربة و تعلُّم الأشياء الجديدة - يحب أن يتحدّى نفسه - تسهل محاورته - دائماً يُسدي النصيحة الجيدة لغيره - لا يثق إلا في المقرّبين منه.

 

اللون البنفسجي :

يحب الغموض - يحب الآخرين " ليس أناني " - يستمتع بالأشياء بسهولة - متقلّب المزاج - مشهور بين أصدقائه - يتصرّف بغباء أحياناً - ذاكرته ليست قوية - لا يثق في الآخرين بسهولة - يسعى للمثالية و الملكية و القوّة - يريد الكثير من الحب و الاهتمام و الانتباه - حساس جداً مع الحاجة إلى التعبير عن نفسه - مبتكر - يحب تجربة كل جديد مثل موضة الأزياء و غيرها - يحب الأشياء الجميلة - غير منظّم.

 

اللون الأسود :

مُحب للتحدّي - لا يحب التغيير في حياته - عندما يصل إلى قرار يستمر به إلى النهاية - علاقته العاطفية أيضاً موضع للتحدّي بالنسبة له - شخص شمولي - مؤدّب - فخور - جاد في تعاملاته مع الآخرين - صارم - يسعى لإظهار قوته و مهاراته - يحب المدح كثيراً - حساس - يحمل في طيّات قلبه شيئاً من الحزن و الكآبة - يفضّل العمل الفردي على العمل الجماعي - لديه ذوق رفيع.

 

اللون البني :

نشيط و رياضي - يصعب على الآخرين الاقتراب منه - يقع في الحب بسهولة - عندما يكتشف أنه لم يجد ما يبحث عنه يُنهي كل شي بسهولة - واعي و ذكي و خصوصاً فيما يتعلّق بالمال - ثابت و مفاوض جيد في شراء الأشياء الغالية بأسعار زهيدة - مُقنع - يكره الاندفاعية - يُكثر من الأسئلة - مُبدع.

 

اللون الأصفر :

مرج - يعشق المتعة و الفرح - متحمّس - متفائل - لديه كاريزما - عفوي - مؤنس - اجتماعي للغاية - رقيق - هادئ - طموح - مُحب للمناظر الطبيعية - لا يحب الإزعاج - محترم - واعي - يحب الترتيب - يحب أن يقتني الأشياء الغريبة - يصنع القرارات الصائبة في الغالب - يُحسن الاختيار في الوقت المناسب - يحلم دائماً بعلاقة حب و رومانسية - غريب نوعاً ما في طبعه - يحب أن يُشاد إلى إنجازاته - حساس - حنون و قلبه طيب - صديق وفي - يشارك الآخرين تفاعلاتهم - مُقنع - يسعى للاشباع الفوري لما يُريد.

 

اللون الأحمر :

لطيف و محبوب - صعب الإرضاء - يحب بقوّة - يحب أن يكون محبوباً - مبتهج و متجدد دائماً - يجيد التعامل مع الناس - يحب الناس البسطاء الذي يسهل التعامل و التحدُّث معهم - يُشعر الآخرين بالراحة - عطوف و يميل لأن يكون موضع اهتمام - مزاجي - طموح لكن يغلب عليه كثرة الشكوى - نشيط و حيوي - مُنجز - محفّز لغيره - مُنتج - أناني - مدمن على العمل - يجب أن يكون دوماً على صواب - لا يحب أن يُجبر على شيء - واثق من نفسه - مغرور - قاسي - عصبي - عنيف في ردّه - يتحفّز بالقيم التي يتمسّك بها - حالم - لديه ولع الاستباقية في الأمور - يسعى للفوز دائماً.

 

اللون الأبيض :

مسالم - يسعى إلى الاستقلال - يُشفق على الآخرين - يقاوم المواجهة - الشعور بأنه جيد أهم عنده من أن يكون جيداً فعلاً - هادئ - موضوعي - مزاجي - دبلوماسي - عنيد بصمت و يصعب إرضاؤه - ثقته بنفسه ضعيفة - يحب الفن - يعشق بعقله أكثر من قلبه - يحب البساطة - مستمع جيد - محترم - يرفض التحكّم به - لا يكشف مشاعره بسهولة - يجذب الناس إليه بسهولة - يمكنه الإنسجام و التكيُّف مع أصدقاء متنوعين - يميل إلى فترة البراءة و الطفولة.

 

اللون الوردي " الزهري " :

يحاول دائماً تقديم أفضل ما لديه في كل شيء - يحب المساعدة و الاهتمام بالآخرين - لا يرضى بسهولة - مشاكس - مدلل - لديه أفكار سلبية غالباً - رومانسي يائس - عاطفي - ذو طبع أنثوي.

 

اللون الأزرق :

يحب الحميمية - يحتاج أن يكون مفهوماً و أن يقدّره الناس - يحب الاتصال بالآخرين - يسعى للجودة في عمله - مخلص - خدوم - كريم و يعطي بحرّية - يمكن أن يُعتمد عليه - أخلاقه عالية - صادق - واضح - قلق - مزاجي - تحليلي - يتوقّع الصدق من الآخرين - متقلّب المشاعر - يشعر بالوحدة - ينصت للآخرين باهتمام - من الصعب عليه الارتباط العاطفي - عندما يقع في الحب يحب بقوّة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى