الارشيف / منوعات

قط أليف ينقذ أسرة بريطانية مؤلّفة من خمسة أشخاص من موتٍ محتم

نشرت صحيفة دايلي ستار البريطانية قصة من بطولة قط أنقذ أسرة بأكملها من الموت إثر اندلاع حريق هائل بالمنزل. و أنقذ القط البنغالي التي يدعى " سيمبا " و يبلغ من العمر 7 أعوام، حياة أصحابه عندما أيقظهم من نومٍ عميق، بعدما اندلع الحريق منزلهم الكائن في مدينة سادبري البريطانية.


و حدثت القصة عندما ذهبت " كارولين نوبل " التي تبلغ من العمر ثلاثون عاماً و زوجها " أدي " الذي يبلغ من العمر تسع و عشرون سنة للنوم بعد أن خلد أطفالهما الثلاثة إلى النوم، و في ساعات الفجر المبكرة انفجرت الثلاجة دون سابق إنذار فلم تعمل أجهزة الإنذار على الرغم من اختباره قبل أسبوعين من الحادث.

و لاحظ قطّهم الأليف " سيمبا " الحريق، فتوجّه مسرعاً إلى غرفة أصحابه، و أصدر مواءاً عالياً فنجح في إيقاظ " كارولين "، التي بدورها أخرجت الأطفال من المنزل للحيلولة دون إصابة أي منهم.

و قالت " كارولين " : " الأسرة كلها مدينة للقط، فالوقت كان مبكّراً جداً ( حوالي الخامسة و النصف صباحاً )، و كنا جميعاً غارقين في النوم... و بمجرّد استيقاظي، فهمت ما يحدث بسبب الدخان الكثيف، و لم أعتقد أننا سننجو، فالمنزل كان أشبه بالساونا... و عندما نزلنا للأسفل بدأت الانفجارات، و لولا القط ما كنا لننجو إطلاقاً ".
 
 
 
 
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى