الارشيف / منوعات

فـوز " كيرا كازانتسيف " بـلقب ملكة جمال أميركا

توّجت " كيرا كازانتسيف " من ولاية نيويورك بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية يوم أمس الأحد، لتصبح بذلك ثالث متسابقة من نيويورك تفوز باللقب.


و كجزء من المنافسة غنّت " كازانتسيف " أغنية ( ‭‭‭Happy‬‬‬ ) لـ " فاريل وليام "، و قالت في الجزء المتعلق بالسؤال و الإجابة، إن الاعتداء الجنسي في الجيش الأميركي مشكلة تحتاج إلى أن يعالجها المشرّعون الأميركيون.
 
و  تبلغ ملكة جمال الولايات المتحدة من العمر 23 عاماً، و تتكلّم اللغة الروسية بطلاقة كون والدتها روسية الأصل، بالإضافة إلى اللغة الإسبانية و الإنكليزية، و تخطط لدخول كلية الحقوق، و هي من ولاية كاليفورنيا الأميركية لكنها انتقلت إلى مانهاتن بولاية نيويورك من أجل الالتحاق بالجامعة، و سبق أن تخصّصت في العلوم السياسية، و الدراسات العالمية و الجغرافيا و كانت الأولى في جامعة هوفسترا في لونغ ايلاند.
 
" width="480">
 
و سارت " كيرا " على ممر يبلغ طوله 50 قدماً مرتدية فستاناً عاري الظهر و بكمّين طويلين، و كانت تحمل باقة من الزهور الحمراء فيما علت وجهها ابتسامة عريضة و لوّحت " كازانتسيف " للجمهور في أتلانتيك سيتي التي عادت إليها المسابقة التي تقام منذ 94 عاماً مرةً أخرى العام الماضي بعدما أُقيمت لمدة ثماني سنوات في لاس فيجاس.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى