الارشيف / منوعات

بفضل البيتزا.. أم تنقذ نفسها و أطفالها من خاطفهم !

 

تمكنت أم من إنقاذ حياتها و حياة أطفالها من صديقها المدمن على المخدرات و المسلّح بسكين، الذي كان يحتجزها و أطفالها الثلاثة رهينة من خلال تطبيق الطلبيات الإلكتروني الخاص بأحد مطاعم ( بيتزا هت ) في ولاية فلوريدا الأميركية.

 

حيث وصلت رسالة فريدة من نوعها إلى أحد مطاعم ( بيتزا هات ) في فلوريدا، عبر تطبيق الطلبيات الإلكتروني، تبدأ كرسالة عادية تطلب البيتزا قبل أن تنتهي بطلب… المساعدة !

 

 

 

و قال محققون في الولاية إنه عند الساعة 3 و 40 دقيقة من بعض ظهر يوم الاثنين تلقّى موظّفو ( بيتزا هت ) في منطقة إيفون بارك في مقاطعة هايلاندز، رسالة على الموقع الإلكتروني تطلب بيتزا بالبيبيروني، و لكن في خانة التعليقات ترد عبارة “ الرجاء مساعدتنا. اطلبوا 911 لنا ” .وفق ما ذكره موقع مجلة “ لها ”. و يعد رقم 911 رقم الطوارئ في الولايات المتحدة الأميركية.

 

و لاحظ الموظفون أن الرقم يعود لزبون منتظم لمحلّهم، لذلك اتصلوا بمكتب الشريف الذي استطاع تحديد الاسم و العنوان حسب ذات المصدر.

و تبيّن أن الطلبية صادرة من " تشيريل تريدواي " التي كانت تحتجز و أطفالها الثلاثة رهينة على يد صديقها " إيثان نيكرسون " المسلّح بسكين و الذي استولى على هاتفها.

 

 

و قالت الشرطة إن " تشيريل " استطاعت إقناع " إيثان " باستعمال الهاتف لطلب البيتزا على الإنترنت، و في خانة التعليقات طلبت المساعدة.

و قالت مديرة المطعم " كاندي هاملتون " لقناة WFLA المحلية : “ أعمل هنا منذ 28 عاماً و لم أر شيئاً كهذا ”.

 

 

و هرعت الشرطة على الفور إلى المنزل، و استطاعت إنقاذ " تشيريل " و أطفالها من دون أن يصاب أحد بأذى.

و أُلقي القبض على صديق الأم الذي تبيّن أنه كان يتعاطى المخدرات، و وجّهت إليه تهم الاعتداء و الاحتجاز و عرقلة عمل القضاء.

و في بيانٍ صحافي، أشاد مكتب الشريف بسرعة بديهة الأم التي أنقذت حياتها و حياة أطفالها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا