الارشيف / منوعات

بيتزا مجانية مدى الحياة مقابل منزل في بورتلاند

لجأت إمرأة ترغب بشراء بيت إلى فكرة جديدة لمواجهة عشرات عروض الشراء، و تصاعد المزايدات بالأسعار إلى مستويات قياسية، في سوق عقارات بورتلاند، إلى فكرة تقديم بيتزا مجانية شهرياً مدى الحياة، مقابل بيت.

 

و ربما كانت " دونا دينيكولا "، مالكة المطعم الإيطالي دينيكولا في جنوب شرق بورتلاند، تمزح عندما قدّمت عرض البيتزا إلا أن الفكرة نجحت و تمّ قبول عرضها لشراء منزل مساحته 83.6 متر مربع في جنوب شرق بورتلاند لصالح ابنها البالغ من العمر 23 عاماً.

 

و قالت “ كانت مزحة حقاً، أقسم أنني لم أكن أعلم أن الأمر سيتحوّل إلى عقد موثق ”.

 

 

و رأت " دينيكولا " التي تعمل بمجال المطاعم منذ 38 عاماً، أن سوق العقارات في بورتلاند آخذة في الإرتفاع، فشجعّت ولديها على البدء في البحث عن المكان المناسب.

 

و قالت “ اعتقدت أن الوقت يمضي و علينا أن نبحث في السوق ” مضيفةً أن المنزل كان ممتازاً حتى رغم كونه أغلى من المبلغ الذي رصدوه للشراء.

و قال " هولي مارش " بائع المنزل، و هو أب لمولود عمره خمسة أشهر و ابن سيبلغ الرابعة من عمره اليوم الخميس، إنه و عائلته ربما يستغلون عرض البيتزا من أجل عشاء عيد ميلاد ابنهم فقط.

 

و أضاف أن العائلة قررت قبول عرض البيع بعد أن ضاق المنزل عليهم.

 

و تشهد سوق العقارات في بورتلاند رواجاً كبيراً مع تدفق كثيرين على المنطقة بفضل مكانتها ضمن قائمة أفضل 10 أماكن للعيش و العروض التي تقام بها مثل بورتلانديا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا