الارشيف / منوعات

إقرأ شخصيتك واكتشف "خط القلب".. من كف يدك

يصبو كثيرون إلى سبر غور شخصياتهم بحثاً عمّا تخبئه الأيام لهم، فيلجأ البعض إلى متابعة الأبراج وآخرون إلى توقعات غير مستندة إلى أدلّة علمية. وبهذا الصدد نشرت مجلّة "Santeplus" طريقة قراءة كفّ اليد، لافتةً إلى أنّها طريقة قديمة إتبعها أجدادنا، لكنّ لا تأكيد من الناحية العلمية على صحتها. فكلّ شخص لديه خطوط خاصّة وبصمات مختلفة عن الآخر.

وبحسب المجلّة، يوجد في كلّ يد أربعة خطوط أساسية، وبعض الأشخاص لديهم خط مقوّس تحت الأصبع الوسطى والخنصر، وأحياناً هذا الخط المقوّس يشكّل دائرة في الكف أو خطين قصيرين واضحين. هذه الدائرة تسمّى بدائرة الحب أو جبل الزهرة نسبةً إلى كوكب الزهرة. ويشكّل الجبل ثلث كف اليد تقريباً.

* جبل الزهرة

يدلّ على الحياة العاطفية، المشاعر والحيوية. عندما يكون عريضاً أو منتفخاً يدل على أنّ الشخص يتمتّع بطاقة حيوية ومشاعر جياشة ويملأه الحب. أمّا إذا لم تكن هذه الدائرة واضحة كثيراً فذلك يدلّ على عدم حيوية في العلاقات العاطفية وصعوبات التعبير عن المشاعر.

أحياناً تكون الدائرة مغلقة كلياً، فيقول قارئ الكف إنّ ذلك يعني خيبة عاطفية كبيرة. فإذا كان لديكم دائرة مغلقة فهذا يعني أنكم فشلتم بعلاقات سابقة، وعليكم أخذ العبر واستخلاص الدروس منها، وليس انتظار خيبات جديدة.

أمّا إذا كان الجبل عبارة عن نصف دائرة في اليد، فهذا يعني أنّ الشخص سيواجه مصاعب في حياته العاطفية.

وبحسب المجلّة الصحية، فبعض الخطوط تختلط ببعضها أو يكون خط فوق الآخر، وذلك يشير إلى شخصية عاطفية وتتأثر بسرعة.

ولفتت المجلّة إلى أنّ خط القلب هو الأكبر في اليد، ولمعرفة "خط قلبك"، قارن الصورة المرفقة بيدك.

- إذا كان لديك خط القلب مثل "الرقم 1" في الصورة المرفقة: أنتَ طموح وذكي وتحبّ الإستقلالية، يحكم عليكَ الناس بكلام جيد وتدرك كيف تتخذ القرارات الصحيحة. وفي الوقت عينه لديك مقاربة ماديّة للحياة وتظهر نوعاً من الأنانية في علاقاتك. حاول صقل قيمك لتحسين التواصل مع الآخرين.

- إذا كان لديك خط القلب مثل "الرقم 2" في الصورة المرفقة: أنتَ متيقظ، شديد الإنتباه لطيف وجدير بالثقة. لكنك حسّاس وعليكَ أن تبقي على مسافة من الظروف التي تواجهها.

- إذا كان لديك خط القلب مثل "الرقم 3" في الصورة المرفقة: لديك حس الحماس وواثق من علاقاتك العاطفية. الفرح داخلك في طبيعتك، فإذا كنت مرتبطاً أو أعزب تبقى مسروراً.

- إذا كان لديك خط القلب مثل "الرقم 4" في الصورة المرفقة: أنتَ صبور إلى حدّ كبير، هادئ ولا تتكلّم كثيراً ونواياك حسنة. كذلك فأنتَ محب للغير ولستَ أنانياً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى