الارشيف / منوعات

تزوّجا 4 مرّات.. فما الأسباب ؟

الزواج بين أتباع الديانات المختلفة من أكثر الأمور حساسية في بلاد مثل الهند، لكنّ بعض الأزواج استطاعوا كسر هذه القيود وشق طريقهما مع بعضهما البعض.

فايز وأنكيتا زوجان هنديان واجها أوقاتاً صعبة حتى يحقّقا حلمهما بالعيش معاً، نظراً لمعارضة عائلتهما، ففايز شاب مسلم فيما تنتمي أنكيتا إلى الديانة الهندوسية.

والمثير في القصة أنّ حفل الزفاف أجري 4 مرات بصور مختلفة، إذ تزوّجا في معبد هندوسي ومحكمة وعلى الشاطئ، وعقدا الزواج كذلك في مسجد "كتب الكتاب"، وفق ما نقلت صحيفة "خليج تايمز" عن مدونة أنكيتا.

وقالت العروس إنّ "أحد أكبر المخاوف لدى أسرتي كانت أنّ الإسلام يسمح للرجل بالزواج بأربع نساء، لكنّ ما حدث أنّ العناية الإلهية أنهت هذه القلق فقد تزوجنا أربع مرات".

وأوضحت أنّ زوجها أنفق عامين في محاولة إقناع والدهما بالزفاف، وبعد استنفاد الفرص، وكملاذ أخير، قرّر الزوجان تحديد موعد العرس.

وراح العريس يقنع والد أنكيتا مشيراً إلى أنّه لن يدعها تغيّر دينها أو اسمها ولن يجبرها على أكل غير النبات، كما لن يرغهما على اتباع ثقافته، وأكّد أنّه لن يتزوج بامرأة أخرى.

لكنّ ردّة فعل الأب كان صادمة، فلم يتجاوب مع أمر حفل الزفاف فأكّد معارضته لذلك وسيقاطع ابنته في حال قررت العيش مع زوجها.

الفتاة لم تستلم لواقعها وقرّرت مع عريسها عقد حفل الزفاف، وتضيف: "لقد مرّ عامان على ذلك الزواج الزوج الرائع. أصبحت حياتنا سعيدة بفضل اتحادنا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى