الارشيف / منوعات / لبنان 24

خاص بالرجال: طلب الزواج في يوم الحب فكرة رائعة!

يتفنّن العشاق اليوم في كيفية عرض الزواج الذي من المفترض أن يكون في عصرنا الحالي متميزاً، مشحوناً بالعواطف، فريداً من نوعه ولا يُنسى، لهذا فإن 14 شباط أي يوم الحب، قد يكون توقيتاً مثالياً لذلك... لأنه يوم رومانسي وبالتأكيد سيترك ذكرى سحرية!

طلب الزواج في عيد الحب

بالنسبة إلى الكثيرين يُعد يوم الحب واحداً من أجمل لحظات الحياة العاطفية، وأكثرها رومانسية، قد يراها البعض مهرجاناً تجارياً أحياناً، لكنه يحمل الكثير من العواطف لا سيما مع فورة وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة اللحظات الخاصة عبرها. لذلك يبقى عيد الحب الوقت المثالي إن كنت ترغب في خلق ذكرى لا تُنسى لهذه اللحظة.

يمكنك دعوة شريكتك إلى عشاء رومانسي في مطعم متميز مع شموع على الطاولة، وقلوب وبتلات ورود، وحبيبتك ستعتقد بدايةً أنه عشاء عادي بصرف النظر عن ميزة هذا اليوم، لكن في الواقع هو طلبها للزواج! ويمكنك الاحتفاظ بالمفاجأة إلى النهاية! شريكتك لن تتوقع ذلك، العواطف ستكون مضاعفة في هذا اللقاء!

كيف تقدم لها الخاتم؟

يمكنك إخفاء علبة الخاتم في باقة من الزهور الحمراء. يمكنك أيضاً وضعه في كعكة مزينة بقلوب حمراء صغيرة، لكن تأكد من قطع الجزء الصحيح، يمكن وضع علامة على الكعكة! في الواقع، إن كنت قد اتخذت قرارك بالزواج من حبيبتك فلا تفوت الفرصة، عيد الحب هو الوقت المناسب لإنجاز ذلك!

لحفل الزفاف بعد ذلك، يمكنك اختيار اللون الأحمر أيضاً ليكون في الواقع إشارة إلى عرض الزواج الذي حصل في يوم عيد الحب، وهو أكثر أيام السنة فيضاً بالمشاعر والأحاسيس.

(نواعم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى