الارشيف / منوعات / لبنان 24

فتاة تُجبَر على قتل حيوانها الأليف في مرحاض المطار.. هذا ما حصل

ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن "الطالبة بيلين ألدكوسيا تخلصت من حيوانها الأليف "ببلز" بإلقائه في مرحاض المطار بعد أن مُنع من السفر على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية "سبيريت ايرلاينز" في 21 تشرين الثاني 2017".

وقالت الطالبة الجامعية، البالغة من العمر 21 عاماً، إنها تأكدت مسبقاً من أن الهامستر يُمكن أن يُسافر معها، وقالت إن موظف شركة الطيران نصحها؛ إما بالتخلص من الحيوان وإما بأن تطلق سراحه خارجاً، وفق ما ذكرته صحيفة الغارديان البريطانية.

وقالت صاحبة الهامستر، في مقابلة أجرتها مع صحيفة "ميامي هيرالد"، إنها بعد ساعات من التردد ومحاولات فاشلة لاستئجار سيارة لتذهب إلى فلوريدا، اختارت الخيار الأول.

وقالت ألدكوسيا: "لقد كان الهامستر خائفاً، وكنت خائفةً. لقد كان من الرعب محاولة وضعه في المرحاض. جلست هناك نحو 10 دقائق أبكي في المرحاض".

واعترف ديريك دومبروسكي، المتحدث باسم شركة سبيريت ايرلاينز، بأن الشركة أخبرت ألدكوسيا عن طريق الخطأ بأن الهامستر مسموح له بالطيران، ولكنه نفى أن قتل الحيوان كان فكرتهم.

وقال دومبروسكي عبر رسالة بريد إلكتروني: "يُمكننا أن نقول بثقة إنه لم يقم أحد من وكلائنا باقتراح على هذا المسافر (أو أي مسافر آخر بهذا الخصوص)، في أي وقت من الأوقات، أن يتخلصوا من حيوان بإلقائه في المرحاض أو حتى إصابته بأي أذى. ومن المؤسف بشدة أن نسمع أن هذه المسافرة أفادت بأنها قررت إنهاء حياة حيوانها الأليف".

وقال محامي ألدكوسيا إن موكلته سترفع دعوى ضد شركة الطيران التي كانت السبب في مقتل حيوانها الأليف، وفق ما ذكره موقع USA TODAY.

(هافنغتون بويت)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى