منوعات / لبنان 24

أسرار الشريك.. هذه شخصيات الأبراج في الحب

يرغب كثيرون بمعرفة الشخصية التي يخبئها كلّ برج، قبل الدخول بعلاقة غرامية، وفيما يلي أبرز ما يميّز كلّ برج في الحب:

برج الحمل يتبع نهجًا مباشرًا في الحب: حين يتعلق الأمر بالحب، يعرف مواليد هذا البرج تماماً ما يريدون ولا يترددون في قول ذلك بصراحة وقوة.

برج الثور يتبع نهجًا حسيًا: حين يقع مواليد برج الثور في الحب، يستخدمون كل حواسهم. وهم يعرفون أن وجودهم يجب أن يكون مميزاً في العلاقة الزوجية ولهذا يكون سلوكهم غير عادي على الإطلاق.

برج الجوزاء يتبع نهجًا ذكيًا: لديك معرفة في الكثير من المجالات، وهذا يساعدك على توجيه الحديث إلى الاتجاه الذي تريده. أنت فنان في المغازلة.

برج السرطان يعشق الحب مع الراحة: حين تقع في الحب، تحب أن يشعر شريكك بالاسترخاء والسعادة إلى جانبك، عن طريق منحه ثقتك. أنت توجد شعوراً بالراحة حولك وتساعد شريكك على التعبير بشكل طبيعي عن رغباته.

برج الأسد يتبع نهجًا جريئًا في الحب: عندما يتعلق الأمر بالحب، يحب مواليد برج الأسد إثارة الصدمة وأن يكونوا دائماً محور الاهتمام. وعلى الصعيد العاطفي من الضروري بالنسبة لهم إضفاء المرح على الأجواء وإشعال نار العاطفة.

برج العذراء يريد الحب مع الاحترام والتفاهم: لديك كل ما تحتاجه لبناء مستقبل مستقر لعلاقتك. حياتك منظمة جداً. ولديك الشخصية القوية والموارد اللازمة للتطور والنمو. كل ما عليك فعله هو إيجاد شخص يقدر صفاتك.

برج الميزان يحب الحب المباشر: يفضل مواليد برج الميزان أخذ الطريق الطويل نحو الحب. وعلى الرغم أن كلامهم يقول شيئاً إلا أن عيونهم تظهر شيئاً آخر. ويتمكنون من التسلل إلى العقل الباطن للشخص والحصول على حبه بصورة تدريجية.

برج العقرب يتبع نهجًا أنيقًا في الحب: على الرغم من أنّ موقفك لعوب فيما يتعلق بالحب، إلا أنك تعرف كيفية قيادة المحادثة إلى الاتجاه المناسب، عن طريق رفض طرح الأسئلة التي قد تثير الغضب.

برج القوس يصل إلى الحب بالكثير من الثقة بالنفس: بدءاً بملامحهم الجسدية وانتهاء بالطريقة التي يمشون ويتحدثون بها، لا تفوت أي تفاصيل مواليد برج القوس.

برج الجدي يتبع نهجًا لا يمكن التنبؤ به في الحب: حين تقابل شخصًا مثيرًا للاهتمام، تقدم له المديح وبعد ذلك تحلل نقاط ضعفه. تركز غالباً كل اهتمامك على شخص ما وبعد فترة من الوقت تتجاهله تماماً. لا يعرف شريكك ماذا يتوقع منك.

برج الدلو يتبع نهجًا عمليًا في الحب: أنت تحاول أن لا تجرح من حولك. تعرف كيف تكون في المكان المناسب وفي الوقت المناسب لإيجاد جو رومانسي عند الحاجة.

برج الحوت يتبع نهجًا عاطفيًا في الحب: لأن عواطفك هي مثل الزوبعة، فحين تقع في الحب تحاول دائماً التخلي عن أسلوبك الخاص واستخدام الحنان والحساسية فقط لغزو قلب شخص ما.

(صبايا ستايل)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا