الارشيف / منوعات / لبنان 24

أسرار الرومانسية.. هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي عام 2018

يعتبر الزواج هو النهاية الجميلة لأي قصة حب، ولكن أحياناً الظروف قد تعاكس العشاق ويجدون أنفسهم يؤجلون الارتباط مرة تلو الأخرى. وأحياناً قد لا يكون هناك حديث عن ارتباط بل تجد المرأة نفسها أمام عرض زواج مفاجئ من شخص تحبه.

الحمل

برج الحمل من الأبراج التي من المرجح أنها لن تدخل القفص الذهبي في العام 2018. ما سيهيمن على العام الجديد هو العلاقات القصيرة، ورغم أنه قد لا يكون هناك زواج سيكون هناك الكثير من الحب والقليل من خيبات الأمل. الحمل سيجد هذا البرج نفسه يميل نحو إمضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء أكثر من أي عام مضى ولذلك فهو لن يشغل باله كثيراً بالزواج. وفي الواقع هذا ليس قرارًا سيئًا لأن حركة الكواكب خلال العام الجديد لن تكون لصالح الارتباط.

الثور

الثور ورغم أن عامه سيكون هادئاً بشكل عام ولكن حين يتعلق الأمر بالزواج فسنشهد على صراع الأنا بينه وبين الشريك وهذا ما سيجمد أي إرتباط جدي.

الجوزاء

2018 هو عام الرومانسية للجوزاء. ولكن مشكلة الجوزاء هذا العام هو أنه سيتأرجح بين أمرين فهل هو يريد الحب من أجل متعة الحب أم من أجل الزواج؟ سيمر بفترات يشعر فيها بأنه يريد وبكل قواه الارتباط والانجاب ثم سيتراجع ويكتفي بالرومانسية الخفيفة. وعليه فإن فرص الدخول في القفص الذهبي منخفضة جداً.

السرطان

حركة الكواكب ومنذ العام 2015 تعزز فرص هذا البرج بالزواج. التأثير نفسه سيستمر ولكن حتى منتصف العام فقط. لذلك فإن فرص السرطان بالزواج مرتفعة جداً مع الأشهر الستة الأولى من العام ثم ستصبح أقل مع النصف الثاني من العام.

الأسد

رغم أن الحب أصبح مستقراً وبشكل كبير خلال السنوات الماضية في حياة الأسد ولكن ذلك ما زال لم يقربه من مبدأ الإرتباط الجدي. الأسد من الأبراج التي تعشق العلاقات السريعة والعابرة وهذا ليس بالأمر الجيد حين يتعلق بالزواج. ولكن هناك بصيص أمل، الأسد الذي يسعى لعلاقة جدية سيدخل القفص الذهبي خلال الأشهر الأولى من العام الجديد.

العذراء

العذراء للناحية العاطفية يمر بفترة تمرد إلى حد ما، فهو عاشق لحريته وإستقلاليته أكثر من المعتاد. الزواج مع هذه العقلية صعب أن يتحقق ولكن إن تمكن البرج هذا من العثور على شخص يمكنه منحه المساحة التي يحتاج إليها فالزواج سيحدث. فرص العذراء بدخول القفص الذهبي معتدلة لأن الأمر يرتبط بالبرج وبمدى استعداده لتنازله عن حريته وبالشريك.

الميزان

فرص زواج الميزان في العام 2018 متدنية جداً، فحركة الكواكب ليست لصالحه على الإطلاق في النصف الأول من العام. ولكن الثبات هذا المزعج سينقلب رأساً على عقب مع النصف الأخير من العام وفرص الزواج سترتفع بشكل هائل.

العقرب

العقرب لن يدخل القفص الذهبي، فالأعزب سيبقى أعزباً. ولكن المشكلة مع حركة الكواكب هي أنها ستضع العلاقات موضع اختبار. لذلك على العقرب أن يكون حذراً في علاقته الحالية كي لا يخسرها.

القوس

القوس سيختبر علاقة حب جدية وستكون التجربة جديدة وممتعة ولكن ذلك لن يؤدي إلى الزواج. ولكن مع نهاية العام الفرص سترتفع، الأبراج تنصح القوس بالصبر، لأن عدم الزواج هذا العام يرتبط بحركة كواكب لا تصب في مصلحته وبالتالي عدم دخول القفص الذهبي أفضل من الدخول إليه ثم الخروج منه سريعاً.

الجدي

الحب في حياة الجدي كان قوياً منذ عامين والعام الحالي سيكون عام البحث عما هو جدي وعملي. وعليه فإن حظوظ الجدي بالزواج مرتفعة للغاية والتحدي الوحيد الذي قد يواجهه هذا البرج هو التوفيق بين عمله وحياته الزوجية.

الدلو

حياة الدلو العاطفية لم تكن مستقرة خلال السنوات الماضية. حظوظ الدلو بالزواج متقلبة فهي ترتفع في فترات معينة ثم تنخفض والسبب هو حالة اللاستقرار العاطفية. بشكل عام حركة الكواكب لا تؤثر بشكل سلبي كبير على فرص الدلو، المشكلة هي الفوضى العارمة التي يعيشها في علاقته.

الحوت

عام سعيد للغاية للحوت سواء للحب أو الزواج. فرص الدخول في القفص الذهبي مرتفعة شرط أن يقرر الحوت بأنه يريد الانتقال من حالة العشق الدائمة والمتكررة في علاقات مختلفة الى الالتزام بعلاقة واحدة. دخول الحوت القفص الذهبي مرتبط بما يقرره لأنه فرصه مرتفعة وكل ما عليه فعله هو تحديد ما الذي يريده.

(الأهرام)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى