الارشيف / تربية و علم نفس

من دون مجهود.. هكذا تكون جذاباً !

لا شك أنه مثلما تجذب النساء أنظار وعقول الرجال، هناك بعض الرجال أيضاً الذي يجذبون كل حواس النساء معهم أينما ذهبوا، ليس لأنهم يتمتعون بالوسامة فقط، بل لأنهم يتمتعون بمجموعة من عدة صفات بدنية ونفسية.

تعرّف إلى أبرز الصفات التي ستجعل النساء بحواسها أينما ذهبت :

1- كن حقيقياً

والمقصود بأن تكون حقيقياً هو ألا تخجل من حقيقة من تكون، أو من أن ترجع أُصولك، أو أن تتجنب الحديث عن معتقداتك وآرائك بصورة صريحة وواضحة، فالرجل الذي يعبر عن كل ما يشعر، أو يعتقد بصراحة يتمتع بأقصى درجات الثقة في النفس، وهذا أكثر ما تلاحظه النساء في الرجال.

2- الأخلاق فوق كل شيء

من الممكن أن تُعجب النساء بالرجل الوسيم أو الغني، لكن تمتُّع الرجل بالأخلاق الحسنة والمبادئ القويمة تجعل النساء تتغاضى عما تتمتع من وسامة، أو ما تمتلكه من المال، فالنساء لا يستطعن مقاومة الرجال الذين يعاملونهن باحترام.

3- حاول أن تفهمهن

رغم صعوبة الأمر، فعالم النساء سيظل أكثر غموضاً من عالم الذرات والتفاعلات، لكن يكفيك فهم ومعرفة ما هي الأشياء التي تحتاج إليها النساء من مجاملات لطيفة، أو بعض الكلمات التي تحمل بعض المعاني الرقيقة، والأهم أن تختار التوقيت المناسب لقول هذه الكلمات.

4- الاتصال الدائم

تحتاج النساء إلى الشعور بالاهتمام الدائم من قبل الرجال، فحتى إذا كنت بعيداً عن زوجتك، أو خطيبتك فمكالمة هاتفية لعدة دقائق تعني الكثير لها.

5- ما نوع عطرك؟

إن تأثير رائحة العطور الرجالية على النساء لا يقاوم، فهي كفيلة بأن تجذب جميع حواس النساء نحو الرجال، فمعظم النساء لا يستطعن مقاومة العطور الرجالية، بل إن البعض منهن يقمن بشرائها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا