الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

غادة عادل تنسحب من ( سرايا عابدين )

جدل كبير حققته مشاركة الممثلة المصرية الشابة " غادة عادل " في مسلسل ( سرايا عابدين )، و كثير من المتابعين اعتبره أجرأ أدوارها، و رغم ذلك اعتذرت عن مشاركتها في استكمال المسلسل.

فلقد قدّمت " غادة عادل " اعتذارها للشركة المنتجة للمسلسل، و تمّ الاستقرار على ممثلة شابة جديدة تتولى استكمال هذه المشاهد و التي تقدم من خلالها دور الجارية ( شمس قادين ) التي تسعى للحصول على قلب الخديوي إسماعيل.

و بررت " غادة " اعتذارها بانشغالها خلال هذه الفترة، مما يحول دون تفرغها لاستكمال تصوير حلقات المسلسل التي يصل عددها إلى 12 حلقة، حسب موقع صحيفة المصري اليوم.

" غادة " ليست هي أول من اعتذر عن المسلسل، فلقد سبق و أن اعتذرت عنه " داليا مصطفى " و مخرجه " عمرو عرفة " و اللبنانية " كارمن لبس " و لكنها عدلت عن قرارها و تستأنف حالياً تصوير المسلسل.

و كانت " غادة عادل " قد ظهرت في أحد المشاهد و هي ترتدي العُقد الذي من المفترض أنه من الألماس الخالص و أحد هدايا الخديوي إسماعيل لها، أي أن طرازه يعود للقرن التاسع عشر، و لكن الحقيقة لم تكن كذلك، فالعقد من مجموعة إكسسوارات محلات Zara العالمية من تشكيلة ربيع 2014، و يصل سعره إلى 30 جنيه استرليني، أي ما يقرب من 365 جنيه مصري ( الجنيه الاسترليني = 12.13 جنيهاً مصرياً ). 

و تجدر الإشارة إلى أن مسلسل ( سرايا عابدين ) هو من بطولة : يسرا، غادة عادل، قصي خوري، نيللي كريم، نور، و مي كساب، و من تأليف الكويتية " هبة مشاري حمادة ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى