الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- كيم كاردشيان: أحاول جاهدة أن أحمل

اعترفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أنها تحاول حاليا الإنجاب مرة أخرى من زوجها مطرب الراب كاني ويست، لتجلب لابنتها نورث ويست أخ أو أخت تلعب معها.

وكشفت كاردشيان محاولاتها للإنجاب مرة أخرى خلال حلولها ضيفة على برنامج "Australia’s Today"، حيث ردت على سؤالها حول الإنجاب مرة أخرى، قائلة: "نحن نحاول".

وأضافت: "اعتقد، الأمر برمته بين يدي الله".

شاهد حوار كيم كاردشيان مع برنامج "Australia’s Today"

كما أشادت كيم بأداء زوجها على المسرح، مؤكدة أنها تحاول عدم الغياب عن أي حفلة له، مؤكدة أنه يلهمها: "في علاقتنا هو من يؤثر بي أكثر مما أؤثر به، كما أن لديه نظرة في الموضة وأخذ بنصائحه دائما".

ونفت كيم أن تكون قد تأثرت بالانتقادات التي تتعرض لها عندما ترتدي فستانا غريبا لا يرضي كل الأذواق، حيث قالت: "عندما يعجبني أمر ما، لا يهمني حينها الانتقادات".

وكانت كيم قد دافعت بشدة عن زوجها مغني الراب كاني ويست، بعد الموقف المحرج الذي تعرض له في حفله في سيدني بأستراليا، يوم الجمعة 12 سبتمبر.

وكتبت كاردشيان على عبر حسابها بموقع "Instagram": "يا لها من جولة رائعة في استراليا! من المؤسف أن شيء بهذه الروعة يتم إلصاق الأكاذيب به في وسائل الأعلام". (التفاصيل).

وكان كاني ويست قد تعرض لموقف محرج عندما طلب من كل الجمهور أن يتركوا مقاعدهم ويقفوا للرقص معه على أغنيته " The Good Life"، إلا أنه أعرب عن استيائه من بقاء شخصين من الجمهور رفضوا الوقوف، تبين في النهاية أنهما مقعدين.

شاهد حوار كيم كاردشيان مع برنامج "Australia’s Today"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى