الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بيونسيه متهمة مجددا بتجميل صورها بالـ "فوتوشوب"

عادت مجددا المطربة السمراء بيونسيه لإثارة الجدل حول استخدامها برنامج "الفوتوشوب" لتجميل صورها قبل نشرها لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت بيونسيه الشكوك مجددا بصورتها التي نشرتها لنفسها وهي تستمتع بإجازتها بملابس البحر في عيد ميلادها الـ 33 على أحد القوارب الخاصة وسط المياه وتحت الشمس والسماء الصافية.

وما أن نشرت بيونسيه صورتها على حسابها بموقع "Tumblr"، والتي أثارت الشكوك حول قيامها بتنحيف فخذها، انهالت عليها الانتقادات التي تتعجب من قيامها بتعديل صورها قبل عرضها للجمهور، خاصة وأن فخذها ليس ثمينا لدرجة أن تحتاج تعديل نحافته على برنامج تعديل الصور الشهير.

وبالفعل يتضح من الصورة أن حافة السلم التي تظهر في الخلفية بين فخذيها غير مستوية، مما يدل على أن بيونسيه استخدمت أحد برامج تعديل الصور لكي تقوم بتنحيف فخذها.

وحتى لو فرضنا أن حافة السلم لأي سبب غير معلوم غير مستوية بالفعل، فان انعكاساتها على يمين الصورة تؤكد أنه مستوية، على عكس شكلها بين فذخي بيونسيه.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تثير فيها بيونسيه الجدل بتعديل صورها، حيث سبق أن نشرت النجمة السمراء صورة لها الخميس 10 إبريل الجاري عبر حسابها على Tumblr، خلال قضائها لإجازة في جمهورية الدومينيكان، وهي تلعب الجولف وهي مرتدية للبيكيني، إلا أن بعض محبيها من دقيقي الملاحظة كشفوا أنها قامت بتنحيف أحد فخذيها بواسطة برنامج "فوتوشوب"! (التفاصيل).

ولكي يثبت محبو بيونسيه صحة اتهامهم لها، فقد قاموا بنشر صورة أخرى لها من ملعب الجولف، ولكن من زاوية مختلفة، والتي أظهرت فخذها السميك.

كما قام حينها عدد من معجبي بيونسيه بتوبيخها على خداعها لهم بسبب صورتها المفبركة، حيث قالت أحدهم لها وتدعى "ماريا بي": "حقا يا بيونسيه؟ نحن كلنا نحب فخذيك السميكين".

وفي صورة أخرى نشرتها بيونسيها الشهر الماضي، عبر حسابها بموقع "Instagram"، يظهر أيضا انبعاج في هاتفها المححمول والكأس الذي أمامها، مما يعني أنها حاولت أيضا تنحيف فخذيها.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى