الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

عائلة خطيبة " جورج كلوني " تتكفّل بمصاريف حفل الزفاف

رغم أنه من أثرياء هوليوود، إلا أن الممثل الحاصل على الأوسكار مرتين " جورج كلوني " لن يدفع مليماً واحداً من تكاليف حفل زفافه المرتقب على المحامية اللبنانية الأصل " أمل علم الدين ".

و أكّد مصدر مقرّب من الزوجين المستقبلين لمجلة Us الأميركية، أن عائلة " أمل " ستتكفّل بمعظم تكاليف حفل الزفاف الذي سيقام في البندقية بإيطاليا.

و أكّد مصدر آخر للمجلة نفسها أن الزفاف من المقرر إقامته في خريف 2014، حيث قال : " والدي أمل يتمسكان بالتقاليد في مثل هذه الأمور "، في إشارة منه إلى أن والديها يتوقعان فترة خطوبة قصيرة.

و تضع " أمل " حالياً اللمسات النهائية على حفل الزفاف الذي سيقام في 27 أيلول ( سبتمبر ) الجاري، في مدينة البندقية العائمة.

و يبدو أن " كلوني " لا يستطيع الانتظار حتى تصبح " أمل " زوجته، حيث قال في خطاب قبول جائزته في فلورانس : " أريد فقط أن أقول لعروسي المستقبلية، أمل، أنني أحبها جداً، و لا أستطيع الانتظار حتى أصبح زوجها ".

من المعروف أن " باريا " والدة " أمل " تعمل محررة في مجلة الحياة، و قامت بمحاورة العديد من زعماء العالم، مثل : الرئيس الأميركي " بيل كلينتون " و رئيس الوزراء البريطاني " طوني بلير ". أما والدها " رمزي علم الدين " فكان أستاذ جامعي يحاضر في إدارة الأعمال بالجامعة الأميركية ببيروت.

و تعد هذه الزيجة الثانية لـ " جورج كلوني " صاحب الـ 53 عاماً، بعد زوجته السابقة " تاليا بلسم " التي تزوجها عام 1989 و تطلقا بعد أربع أعوام فقط في 1993.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى