الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

محدث- أصالة تتلقى العزاء في وفاة شقيقها أيهم نصري

توفي أيهم نصري شقيق الفنانة السورية أصالة نصري.

وحتى هذه اللحظة لم تضح ملابسات الوفاة، ولكن المعلومات المتوفرة حتى كتابة هذه السطور هي أن الوفاة حدثت صباح الخميس (٢٠ نوفمبر ٢٠١٤).

تحديث 1:أعلنت أصالة عبر صفحتها الرسمية، أن عزاء شقيقها الراحل سيقام بعد غد - السبت -، بمسجد الحامدية الشاذلية المتواجد بمنطقة المهندسين في القاهرة وذلك بعد صلاة المغرب.

أصالة لديها 4 أخوات هم ريم وأماني وأنس وأيهم.

ومن المعروف أن اصالة وشقيقها أيهم كانا على خلاف دائم، وكانت بينهما العديد من الدعاوى القضائية والتصريحات.

وكانت أصالة قد تحدثت عن شقيقها في تصريحات صحفية نشرت في عام ٢٠١١ قالت فيها: "هذه الاتهامات والفضائح التي يروج لها شقيقي، كاذبة وبعيدة تماما عن الحقيقة، وأطالبه بإظهار أي مستند يثبت ادِّعاءاته الكاذبة، ومن ضمنها دخوله السجن أو تزويره عقدًا لصالحي؛ لأنه لم يدخل سجنًا من قبل".

وأضافت: "شقيقي مريض نفسيًّا، وسرق ذهب أمي، ويتعاطى مخدرات، ويمر بظروف نفسية صعبة في الوقت الراهن، ولا أعرف سببًا لترويج تلك الأكاذيب والاتهامات غير الصحيحة ضدي". وتابعت: "لأنه شقيقي ومن لحمي ودمي؛ لن أتخلى عنه، وأسعى إلى علاجه، ولا نريد ضررًا له".

وكان أيهم أعلن، في حوارٍ مع مجلة "زهرة الخليج"، مارس ٢٠١١، أنه تبرَأ من شقيقته الكبرى إلى يوم الدين. وقال: "كان علي أن أفعل ذلك. وللعلم، تبرؤ الإنسان من شقيقته ليس مجرد كلمة صغيرة يقولها بسهولة، بل موقف يحمل كثيرًا من المعاني والدلالات والألم والأسى".

وحرك أيهم نصري شقيق المطربة السورية أصالة نصري دعوى قضائية تجاه شقيقته، يتهمها فيها بالتشهير به.

ونفى أيهم ما ورد على لسان شقيقته بأنه مدمنا للمخدرات، مؤكدا أن ما قالته غير صحيحة.

أيهم لم يكتف بالنفي، فقام بإستخراج شهادة صحية صادرة عن الإدارة العامة للمعامل في وزارة الصحة المصرية تحت رقم 1010، تؤكد أنه لا يتعاطى أيا من أنواع المخدرات.

واعتبر أيهم أن أصالة سببًا في كل المشكلات التي واجهها في حياته، بدءًا من دخوله السجن في السعودية لمدة 21 يوما في قضية تزوير، ومرورا بتطليقه زوجته وأمَ ولده مصطفى، وانتهاء بوضع اسمه على قوائم الإنتربول الدولي.

وعلى النقيض تماما، يعيش شقيق أصالة الأصغر أنس مع شقيقته بشكل دائم، بل وتحرص على استشارته في تنفيذ أعمالها، ودائما ما تشير له في جميع المواقف، وتوجه له الشكر على المجهود الذي يبذله معها دائما.


Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى