الارشيف / ثقافة و فن

شقيق النجمة السورية " أصالة نصري " في ذمّة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى " أيهم نصري " شقيق النجمة السورية " أصالة " في الساعة العاشرة صباح يوم الخميس الموافق 20 تشرين الثاني ( نوفمبر ) في القاهرة إثر جلطةٍ دماغية أودت بحياته على الفور. 

 

و توفّي رحمه الله بعد دخوله إلى المطعم الذي يملكه في العاصمة المصرية، حيث كان قد انتقل من مكان إقامته ( دبي ) إلى ( مصر )  منذ خمس سنوات تقريباً، و افتتح هناك مطعماً. و قد تمّ نقله إلى مستشفى دار السلام حيث أُعلن أن سبب الوفاة هو جلطة أدّت إلى توقُّف قلبه عن العمل.

 

و رغم الخلافات بين النجمة السورية " أصالة " و شقيقها المتوفّي، إلا أنها قد قامت بنعيه عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك )، و كتبت قائلةً : " لله ما أخذ و له ما أعطى، انتقل إلى رحمة الله " أيهم نصري " شقيق الفنانة أصالة، إنا لله و إنا إليه راجعون "، ثم قامت " أصالة " بطلب الدعاء لـروح شقيقها المتوفي و أضافت : عزاء أيهم نصري يوم السبت بدار مناسبات الحامدية الشاذلية عقب صلاة المغرب، نسألكم الدعاء ".

 

 

 أسرة مجلة نـور الـصـحـافـة و باسم رئيسة تحريرها الإعلامية " نـور الـخـطـيـب " تتقدّم بأحر التعازي إلى النجمة السورية " أصالة نصري " و إلى عائلة الفقيد، و تسأل له الرحمة و المغفرة. إنا لله و إنا إليه راجعون...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى