الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

مفاجأة- عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد في عيد الفطر 2015‎

على الرغم من مرور 3 شهور فقط على طرح ألبومه الغنائي "شفت الأيام"، بدأ النجم الكبير عمرو دياب في تحضير الألبوم الجديد.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب في زيارته الأخيرة لدولة الإمارات، التي التقى فيها برئيس شركة "روتانا" سالم الهندي، اتفقا على طرح ألبوم جديد لعمرو دياب مطلع صيف 2015.

كما علم FilFan.com أن الأيام المقبلة ستشهد العديد من أشكال التعاون بين عمرو دياب "الهضبة"، كما يلقبه جمهوره، وبين شركة "روتانا"، وأنه باق في الشركة ولن يرحل عنها.


من المعروف أن آخر ألبومات عمرو دياب "شفت الأيام" طرح في شهر سبتمبر 2014، والذي استطاع أن يحقق نسبة مبيعات عالية، وأكدت الشركة التي تتولى توزيعه ، أنها طبعت منه 100 ألف نسخة حتى الآن.

من ناحية أخرى، يستعد النجم عمرو دياب لتقديم مفاجأة لجمهورة، لم يتم الكشف عن نوعها أو أي تفاصيل عنها، بعد أن نشر عمرو دياب صورة جديدة له، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عليها Coming Soon (قريبا)، دون الإشارة إلى أية تفاصيل أخرى.

ومن جانبه قال سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا في مصر لـFilFan.com إن الشركة ليس لها علاقة بالحملة الدعائية الجديدة لعمرو دياب.

وأضاف إمام أن الدعاية التي تم نشرها لا تحمل شعار شركة "روتانا"، مما يؤكد أن المفاجأة ليس لها علاقة بأغاني عمرو دياب أو بتصوير كليباته كما يعتقد البعض.

كما اكد سعيد إمام لـFilFan.com إن دياب لم يصور حتى الآن أي أغنية من ألبومه "شفت الأيام"، ولا توجد أغنية سيتم طرحها قريبا له.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى