الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- تيم حسن: هذا ما يجذبني في المرأة.. ولست "أحمق" كما ادعت طليقتي ديما بياعة

كشف النجم السوري تيم حسن عن المواصفات التي تجذبه في المرأة، فيما تحدث وللمرة الأولى عن انفصاله عن زوجته السابقة ديما بياعة بسبب خيانته لها.

وأشار "حسن" خلال استضافته في حلقة الإثنين 22 ديسمبر الجاري من برنامج "الحُكم" على قناة "MBC" أن أول ما يجذبه في المرأة هو مظهرها لاعتباره أنها بوابة إلى روحها.

وأضاف أنه يلتفت للمرأة التي تملك شعرا كثيفا، وجمالا في المظهر، وأن تكون هادئة في طباعها ولا أن تكون عصبية المزاج.

وأوضح لمقدمة البرنامج وفاء الكيلاني أن الصفات التي ذكرها يبحث عنها حاليا في المرأة التي سيقترن بها من بعد طلاقه من الفنانة ديما بياعة.

وأكد بطل مسلسل "الملك فاروق" أنه عصبي المزاج، معترفا أنه اعتدى بالضرب على إمرأة قبل 7 سنوات، ولفت أنه نادم على هذا الفعل.

وأفصح تيم حسن أنه تلقى في إحدى المرات عرضا للزواج من مجهولة عبر تطبيق "Whatsapp" على الهاتف المحمول.

شاهد لقاء تيم حسن مع وفاء الكيلاني في "الحكم"

واعتبر تيم حسن أن طلاقه من ديما بياعة نصيب وقرار اتخذاه سويا، مؤكدا أن علاقتهما جيدة الآن، وتمنى لها السعادة وأن يدوم زواجها الثاني إلى الأبد.

وفيما أرجع أن خيانة الرجل لزوجته تعود إلى معاناته من أمراض نفسية وبسبب تربيته الذكورية، رفض بشكل قاطع خيانة المرأة لزوجها بسبب التقاليد والعادات الشرقية التي تمنع حدوث هذا.

واعترف تيم حسن بأنه مقصّر في حق أبناؤه من ديما بياعة "ورد" و"فهد" بسبب انشغالاته العملية، وبسبب انفصاله عن والدتهما، ولكنه أرسل لهما رسالة عبر البرنامج هي: "بحبكم كتير وان شاء الله أفرح فيكن".

ورفض تيم حسن اتهامات طليقته ديما بياعة له في "عيد الأب" عبر Twitter بأنه لا يجيد تربية أبنائهما، عندما غرّدت: "أي أحمق يمكن أن ينجب طفل لكن رجل فقط ممكن أن يربي"، واعتبر أن ما غرّدت به مجرد "كلام نسوان".

وعبّر تيّم حسن عن سعادته عندما أكدت النسبة الأكبر من الجمهور عبر برنامج "الحُكم" أنهم لا يشعرون بالملل من العدد الكبير لحلقات مسلسله التليفزيوني "الإخوة"، والتي تبلغ 116 حلقة.

فيما أشار أنه يحضّر مع المخرج الليث حجّو لمشروع مسلسل تليفزيوني سيكون أولى تجاربه في اللون الكوميدي.

واستعرض تيم حسن في لقائه في برنامج "الحُكم" مهاراته الكروية، بالإضافة إلى مهاراته الغنائية عندما قدّم أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي، كما أنه أظهر إجادته للألمانية لكون والده مدرس لغة ألمانية.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى