الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- التركية "نسيم" تفاجئ الجمهور بإطلالتها الجديدة

  • 1/2
  • 2/2

فاجأت الممثلة التركية الشابة سيرناى ساريكايا محبيها بإطلالتها الجديدة التي ظهرت بها فى آخر الحلقات المعروضة من مسلسلها "مد وجزر".

ورغم اعتياد الجمهور على الممثلة الشهيرة بدور "نسيم" فى المسلسل التركي "ليلى" بشعرها الأشقر الطويل، قررت تغيير شكلها بشكل كبير، تاركة الجمهور في زهول من شعرها القصير الذي حولته أيضا إلى اللون الأسود.

ويرجع السبب في تغيير سيرناى لإطلالتها إلى وقوع تغييرات جوهرية في الشخصية التي تقدمها في مسلسل "مد وجزر"، حسب ما ورد بموقع "Posta" التركي.

وفور إنتشار صورها الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعى بدأ محبيها فى تدوالها بكثافة، وعبر البعض عن إعجابهم بإطلالتها لأن كل أشكال وألوان الشعر تناسبها، بينما أكد البعض الآخر أن الشعر الأشقر الطويل أفضل عليها.

يُذكر أن سيرناى جمعتها علاقة عاطفية بالممثل التركي شاتاى أولسوى الشهير عربياً "بأمير" والذى يشاركها بطولة مسلسل "مد وجزر"، ولكنهما إنفصلا بعد أشهر قليلة من بدء علاقتهما.

وكان شاتاى وسيرناى قد إنفصلا بعد علاقة استمرت تسعة أشهر، لكنهما مستمران في العمل سوياً فى الجزء الثانى من مسلسلهما "مد وجزر" الذى بدأ عرضه فى تركيا فى الاسبوع الماضى.

وفور انفصالهما، طالب شاتاى بحذف جميع مشاهد القُبلات التى تجمعه بحبيبته السابقه فى أحداث المسلسل. (التفاصيل).

مسلسل "مد وجزر" من بطولة شاتاي أولسوى وسيريناي ساريكايا، بالإضافة إلى الملقب بـ "علي الكماشة" الممثل باريش فالاي، وهازار ارغوتشلو التي تعرف عليها الجمهور العربي من خلال دورها الشهير بشخصية سيماي، وسيُعرض قريباً على شاشة OSN المشفرة.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى