الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- دوللي شاهين تحتفل بالكريسماس بملابس "بابا نويل"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

فاجأت المغنية اللبنانية دوللي شاهين جمهورها باحتفالها معهم بالكريسماس، مساء الجمعة 26 ديسمبر، بملابس "بابا نويل".

وأطلت دوللي على محبيها في الحفل الذي أقيم بمناسبة عيد الكريسماس في "نادي الواي" بوسط البلد، بفستان أحمر قصير من تصميمها مستوحى من ملابس بابا نويل.

وأحيت شاهين حفلها بوسط البلد لصالح شركة "أونيست" فور انتهائها من حفلها في فندق "الفورسيزون" بالقاهرة في نفس اليوم، والذي حضرته بفستان عاري البطن من تصميمها أيضا، تحدت به برودة الطقس.

وتألقت دوللي شاهين في احتفالية "أونيست" بعيد الكريسماس بمشاركة كل المغني الشعبي عبد الباسط حمودة وإيهاب توفيق وبهاء سلطان.

وقدمت دوللي عدد كبير من أغانيها الشهيرة منها "أنا زي أي بنت"، "مومو عيني"، "زي القمر" و"نظرة واحدة"، بالإضافة لمجموعة من الأغاني اللبنانية الفولكلورية الشهيرة.

واختتمت دوللي شاهين الحفل بأغنيتها الجديدة "سنة سعيدة" التي انتهت من تصويرها منذ أيام وتعرض حاليا على قنوات "مزيكا" احتفالا بالعام الجديد.

"سنة سعيدة" من كلمات الشاعر الغنائي سيد علي ومن توزيع أحمد عبد العزيز، وتلحين أ حمد برازيلي.

كما تضع دوللي حاليا اللمسات النهائية على ألبومها "سندريللا" الذي تستعد لطرحه مع شركة "مزيكا" وعرض منه أغنيتين حتى الآن، صورتهما تحت إدارة المخرج "باخوس علوان".

ومن المنتظر أن تحيي دوللي شاهين حفلين في ليلة راس السنة في القاهرة، أولهما في "اميرالد" التجمع الخامس والثانية في "داون تاون" المهندسين.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى