الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

حصاد 2014: "صراع العروش" يتصدر قائمة الأكثر عُرضة للقرصنة

بفضل التحميلات غير الشرعية، تصدر مسلسل "صراع العروش" قائمة المسلسلات الأكثر تحميلا في 2014، متفوقا على غيره من المسلسلات الدرامية والكوميدية.

ونجح المسلسل الخيالي الدرامي في الحفاظ على صدارة الأكثر تحميلا بشكل غير شرعي للعام الثالث على التوالي، وفقا لقائمة موقع "TorrentFreak" لرصد أكثر المسلسلات تحميلا حول العالم.

وتربع مسلسل شركة "HBO" على القائمة محققا ما يقرب من 8.1 تحميلا حول العالم في 2014.

وجاء في المركز الثاني مسلسل "The Walking Dead" من إنتاج شركة " AMC"، وذلك بعد أن حقق 4.8 مليون تحميل هذا العام.

الغريب في الأمر أن ترتيب المسلسلين في نسب المشاهدة على التفاز معكوسة، إذ أن مسلسل "The Walking Dead" يشاهده ما يقرب من 17 مليون مشاهد، بينما يحرص 7 مليون فقط على مشاهدة " صراع العروش" أو " Game of Thrones" عبر قناة " HBO" المشفرة.

أما المركزان الثالث والرابع فغلب عليهما الطابع الكوميدي، بعد أن حل المسلسل الكوميدي " The Big Bang Theory" في المركز الثالث، بينما جاء مسلسل "How I Met Your Mother" في المركز الرابع.

وللأبطال الخارقين نصيب في التحميلات غير الشرعية، إذ احتل المركز الخامس مسلسل " Gotham" تبعه في المركز السادس مسلسل "Arrow" المستوحى من شخصية السهم الأخضر.

وينتظر مشاهدو "صراع العروش" الجزء الخامس مطلع 2015، والذي على ما يبدو أنه سيلقي الضوء على تبعات ما حدث لأوبرين مارتيل أو "الأفعى الحمراء" في نهاية الجزء الرابع، وذلك بعد أن أعلنت شبكة " HBO " عن انضمام تسعة ممثلين جدد للجزء المقبل، ولعائلة مارتيل النصيب الأكبر منهم.

إذ تم الإعلان، الجمعة 25 يوليو، في معرض "Game of Thrones" بمهرجان " Comic-Con" المعني بالأعمال الخيالية والأبطال الخارقين، عن انضمام الممثل العالمي ألكسندر صديق إلى أبطال المسلسل، في دور دوران مارتيل الشقيق الأكبر لأوبرين ماريتل وحاكم دورن التي تقع في أقصى جنوب ويستروس، والذي كان من المفترض أن يحضر زفاف الملك جوفري براثيون لكن مرضه جعله يرسل أوبرين بدلا منه.

شاهد الفيديو لتعرف بقية الوافدين الجديد للجزء الخامس من " Game Of Thrones"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى