الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- معجبات يعطلن صعود وائل كفوري على المسرح في حفله بالقاهرة

عاد المطرب اللبناني وائل كفوري للغناء في مصر بعد غياب عن الحفلات منذ أعوام، وذلك في الحفل الذي أقامه مساء الجمعة 26 ديسمبر.

وتأخر وائل كفوري عن موعد صعوده على خشبة المسرح بسبب موافقته على التقاط الصور الشخصية مع عدد من معجباته اللاتي حضرن لمقابلته والتصوير معه في كواليس الحفل.

وشارك في إحياء الحفل المطرب المصري محمد حماقي الذي حرص هو الآخر على التقاط الصور الذاتية مع جمهوره، لكنه التقطها بهاتفه من على خشبة المسرح مع إظهار الحضور في خلفية الصورة. (شاهد محمد حماقي يلتقط سيلفي مع الجمهور).

وغنى كفوري عدد من أغانيه الشهيرة في حفله بـ"بورتو كايرو"، وافتتح السهرة بموال "ما رجعت أنت" يليها باقة من أغنياته اللبنانية القديمة والجديدة مثل "بحبك أنا كتير" و"مين حبيبي أنا".


والحفل من تنظيم وائل منصور مالك شركة Talent WM، وكانت تذاكر الحفل مقسمة إلى فئتين، الأولى عادية وقيمتها 200 جنيه، والثانية مميزة وقيمتها 400 جنيه، وتعد هذه الحفلة هي الأولى التي يتعاون فيها وليد منصور مع الفنان وائل كفوري، فيما نظم وليد منصور العديد من الحفلات لمحمد حماقي الذي شارك في الحفل في فقرته الأولى. (التفاصيل)

ومن المقرر أن يحيي كفوري حفلة رأس السنة في دبي، وبالتحديد في فندق JW Marriot، بمشاركة النجمة هيفاء وهبي.

من ناحية أخرى، يتلقى وائل كفوري حاليا ردود الفعل حول ألبومه الجديد "الغرام المستحيل" الذي طرحه أواخر 2014، وغنى منه للمرة الأولى على خشبة المسرح أثناء حلوله ضيفا على برنامج Arab Idol الذي شارك في عضوية لجنة تحكيمه في الموسم الثالث.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى