الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- جنات تغني "عيون القلب" لرانيا يوسف

طرحت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صبّاح إخوان" فيديو كليب جديد لمسلسل "عيون القلب" من بطولة النجمة رانيا يوسف، والذي انتهت جنات من تسجيله أخيرا.

وتمّ تسجيل الأغنية التي تحمل اسم المسلسل بداخل استوديو الموسيقار محمود طلعت، الذي قام بتلحين وتوزيع الأغنية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ويتضمّن الكليب مشاهد من أحداث مسلسل عيون القلب.

وفيما بدأت قناة "MBC"و"MBC مصر" في عرض الكليب تزامنا مع العرض الأول للمسلسل من الثلاثاء 13 يناير الجاري، انتهت أسرة المسلسل من تصوير ما يقرب من 75% من أحداث العمل.

شاهد جنات تغني لمسلسل "عيون القلب" لرانيا يوسف

وتصوّر رانيا يوسف حاليا بعض المشاهد بداخل استوديو العزب، ومن ثم تستأنف أسرة المسلسل تصوير مشاهد خارجية لمدة 5 أيام بشوارع القاهرة.

ومسلسل "عيون القلب" مكوّن من 60 حلقة، وهو من بطولة كل من رانيا يوسف، وماجد المصري، ودينا فؤاد، ولطفي لبيب، وإيهاب فهمي، وإنعام سالوسة، وإيمان، وسهر الصايغ، وحازم سمير، ورحمة حسن وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج المخرج محمد مصطفى، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صبّاح إخوان".

وتلعب رانيا يوسف في أحداث مسلسل "عيون القلب" دور فتاة ضريرة، تُغرم برجل تعيش معه مشاكل عديدة تهدّد علاقتهما وتؤثّر على حياتهما الشخصية.

وتجدر الإشارة أن هذه ليست هي أولى تجارب جنات في الغناء للدراما التليفزيونية، حيث سبق وأن غنت تترات مسلسلات "حكايات وبنعيشها" للنجمة ليلى علوي، و"قصص النساء في القرآن".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى