الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- كيف دافعت إلين ديجينيريس عن زواجها من بورشيا دي روسي؟

كعادتها دائما في مزج أي شيء بالسخرية، استخدمت مقدمة البرامج إلين ديجينريس حس دعابتها للرد على اتهامها بالترويج لأجندة خاصة بالمثليين في هوليوود.

ورغم تأكيد ديجينريس أنها عادة لا تقرأ أي مقالات أو أخبار عن نفسها "إلا إذا كان عن خبر حملي وإلا كيف سأعرف ذلك"، فضلت صاحبة الـ 56 كسر القاعدة هذه المرة لترد على هجوم لاري تومسزاك عليها في مقاله بمطبوعة " The Christian Post".

واقتبست إلين فقرة من مقال لاري ورد به "إلين ديجينريس تحتفل بسحاقيتها و"زواجها" بجانب مشاهير مثل تايلور سويفت لكي تجذب الفتيات المراهقات".

وردت إلين على لاري مكتفية بحذف علامتي التنصيص حول كلمة زواج لكي تؤكد أن زواجها من بورشيا دي روسي لا يختلف عن زواج غير المثليين.

وتابعت سخريتها قائلة: "لاري، أنا لا أعرف حتى ماذا تقصد باحتفالي بسحاقيتي"، ثم تداركت قائلة: "حسنا، أعتقد أنني أفعل ذلك".

وعادت إلين ديجينريس إلى تفنيد مقال لاري الذي اتهم به هوليوود بالترويج للمثلية: "قال إن مسلسل Glee يضم خمس شخصيات مثلية. مسلسل Modern Family أقيم به حفل زفاف للمثلين. أعتقد أن لاري يشاهد الكثير من المسلسلات المثلية".

ثم انهت ديجينريس فقرتها الساخرة وتحدث بجدية واضحة: "الرسالة الوحيدة التي أحاول التأثير على المشاهدين بها أن يكونوا أكثر عطفا مع بعضهم البعض. هذه هي الرسالة التي أنشرها. ليس لدي أجندة".

وفي النهاية حاولت إلين تنويم المشاهدين مغناطيسيا قائلة: "لا أحاول عمل غسيل مخ لأي شخص. انتبهوا يا شباب العالم: أريدكم أن تعيشوا حياتكم على طبيعتكم. كونوا صادقين مع أنفسكم. فأهم شيء أن تكونوا على سجيتكم وثاني أهم شيء أن ترتدوا ملابس داخلية من ماركة إلين".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى