الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

دنيا سمير غانم: أخشى إحراج متسابقي "X Factor".. الأمومة جعلتني أكثر عاطفية

رغم موافقتها على الانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "Xfactor"، أكدت الفنانة دنيا سمير غانم أن أكثر ما يخيفها هو عدم قدرتها على إحراج أي شخص خوفا على مشاعره.

وقالت الفنانة الرقيقة في تصريحاتها لبرنامج "ET" بالعربي: "لا أستطيع أن أقول لشخص ما أنه سيء أو أحرجه، هذا أكثر شيء لا أعرف كيف سأتعامل معه".

وعن السر وراء خوفها على مشاعر المتسابقين، اعترفت دنيا سمير غانم أن الأمومة أحد العوامل المؤثرة، قائلة: "أصبحت أكثر عاطفية".

وفسرت: "غصب عني عندما أشاهد متسابق ما، أفكر أن والدته تشاهده الآن، لذلك سواء وافقت عليه أو رفضته أريد أن أجعله يغادر وهو سعيد".

الطريف في الأمر أن ابنة دنيا سمير غانم البالغة 9 شهور فقط رافقت والدتها خلال تصوير الحلقات.

وكانت قنوات "MBC4"و"MBC مصر" قد أعلنت رسميا عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The X Factor" بنسخته العربية، والذي سيعرض قريبا على القناتين.

جاء الإعلان من خلال بيان رسمي أرسلته شبكة قنوات MBC، وضمت فيه القائمة التي ستشارك في لجنة التحكيم وهم راغب علامة، وإليسا، ودنيا سمير غانم. (التفاصيل).

وأصبحت النسخة العربية من برنامج "The X Factor" مملوكة لمجموعة "MBC" حاليا، بعدما عُرض الموسم الأول منه عبر شاشة قناة CBC في 2013، وشارك في لجنة تحكيمه كل من إليسا وكارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى