الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- ميريام فارس تغني "هاوس" في كليبها الجديد "نفسي أقولهالك"

اتسم أحدث كليبات النجمة اللبنانية ميريام فارس "نفسي أقولهالك" بأجواء صاخبة ومرحة، وهو الذي طرحته الثلاثاء 10 فبراير الجاري عبر قناتها الرسمية على You Tube.

واختارت ميريام أن تؤدي الأغنية في الكليب في حفل غنائي، وارتدت فيه ملابس حمراء، ربما بمناسبة قرب حلول عيد الحب "الفالنتاين" في 14 فبراير.

وأغنية "نفسي أقولهالك" من كلمات محمد رفاعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي Idriss Rouchiche وMoradzo، وميكس Idriss Rouchiche وMoradzo.

وتنتمي الأغنية إلى موسيقى "الهاوس" الغربية، والتي سبق وأن استعانت بها في أغنية "إيه اللي بيحصل" قبل 5 سنوات.

شاهد ميريام فارس في كليب "نفسي أقولهالك"

" frameborder="0">

وأغنية "نفسي أقولهالك" هي الثانية من ألبوم ميريام الجديد "آمان"، والتي تمّ تصويرها علی طريقة الفيديو كليب. (شاهد ميريام فارس تقلد لاعبي الأكروبات في كليب "آمان")

وكانت ميريام فارس طرحت ألبومها الغنائي الجديد "آمان" في 5 يناير الماضي، ويضم 13 أغنية تتنوع بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية، ولا يكتف بالمزج بين اللهجات فقط، بل هو عبارة عن مزيج بين أنواع موسيقية وثقافات مختلفة.

على الجانب الآخر، تطلّ ميريام فارس الملقبة بـ "ملكة المسرح" علی قناة الـ "MTV" لتفتتح مع أسرة برنامج "حديث البلد" أولى حلقات موسمه الجديد، والتي ستُعرض في 19 فبراير الجاري.

وستتحدث ميريام في الحلقة وللمرة الأولى عن جميع التفاصيل المتعلقة بألبومها الجديد "آمان"، لتسافر من بعد تصويرها مباشرة إلی إمارة دبي الخليجية لإحياء حفل زفاف.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى