الارشيف / ثقافة و فن

راغب علامة يهدي العشاق كليب ( حبيب ضحكاتي ) و يستعد للجولة الغنائية في أستراليا

طرح السوبر ستار اللبناني " راغب علامة " أحدث فيديو كليب له، و الذي يحمل اسم "حبيب ضحكاتي". و لقد تمّ طرح هذا الفيديو كليب عبر القناة الرسمية لـ " راغب " على موقع الفيديو الشهير ( YouTube )، تزامناً مع الاحتفال بيوم عيد الحب ( الفالنتاين ).

 

أغنية ( حبيب ضحكاتي )، هي من كلمات الشاعر " أحمد ماضي "، و من ألحان " زياد برجي " و من توزيع " ناصر الأسعد "، و تمّ تصويرها في العاصمة الفرنسية باريس، تحت إدارة و إشراف المخرج " وسام سميرة ".

 

 

و يظهر  العلامة الفارقة " راغب " في هذا الكليب بشخصيته الحقيقية، حيث يتأثر بعد مشاهدة فتاة تتعرض للضرب من قبل حبيبها، و يعطف عليها، و تنشأ بينهما علاقة حب بعدها، و ترافقه في حفلته الغنائية التي أحياها مؤخراً في المسرح التاريخي ( الأوليمبيا )، المسرح الذي وقف عليه أبرز النجوم العرب.

 

 
" style="font-family:tahoma, geneva, sans-serif;font-size:14px;line-height:20.8000011444092px;" width="560">

 

و بعد مرور ساعات قليلة من طرح الفيديو كليب، غرّد السوبر ستار عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) معبّراً عن فرحته الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي لقيها الكليب : " تغمرني سعادة كبيرة من هذا النجاح المدوّي لفيديو كليب حبيب ضحكاتي. شعرت بأني أهدي هذه الأغنية للناس يوم عيد العشاق و كأني أهديتهم كل ورود العالم. " و أضاف "علامة " قائلاً : " حلو الشعور بالنجاح. كل ما قابلت أي إنسان يكلمني عن نجاح حبيب ضحكاتي. أيها العشاق أتمنى أن أكون أسعدتكم في هذا العمل ".  

 

و لقد وصلت نسبة المشاهدة حتى الآن حوالي خمس و ستون ألف مشاهدة، و من المتوقّع أن يحصد الكليب نسبة مشاهدة عالية قد تصل إلى أكثر من مليون في الأيام القليلة القادمة.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن أغنية "حبيب ضحكاتي"، هي إحدى أغاني ألبوم " راغب علامة " الأخير الذي حمل نفس الاسم، و ضم الألبوم أربعة عشر أغنية متنوعة بعدّة لهجات منها : اللبناني، و المصري، و الخليجي، و العراقي.

 

و على صعيدٍ آخر، يشارك السوبر ستار هذه الفترة كعضو لجنة تحكيم في الموسم الثاني من برنامج المسابقات الغنائية X-Factor في نسخته العربية إلى جانب النجمتين : إليسا و دنيا سمير غانم.

 

 

كما يستعد " علامة " للجولة الغنائية الفنية في أستراليا، حيث سيسافر نهاية الشهر الجاري إلى سيدني و سيحيي هناك يومي 6 و 7 آذار ( مارس ) حفلان في Belle Vue و حفلة أخرى في La Mirage بـملبورن يوم 8 آذار ( مارس ).

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا