الارشيف / ثقافة و فن

النجم العربي " وليد توفيق " يحيي أجمل حفلات عيد الحب في قبرص

أحيا النجم العربي " وليد توفيق " يوم السبت الماضي 14 شباط ( فبراير ) الذي يوافق عيد الحب ( فالنتاين ) حفلاً فنياً ساهراً بهذه المناسبة، و ذلك في فندق Merit Royal بـقبرص مع الفنانة اللبنانية الشابة " سابين " و الفنان " جو رعد " الذي كان ضيف هذا الحفل.  و لقد وصف هذا الحفل من أنجح حفلات عيد العشاق، حيث أشعل النجم العربيتوفيق " أجواء الحفل بتقديمه مختارات من أجمل أغانيه القديمة ( وادانا – بهية ..  و غيرهما ) و الجديدة.

 

و غنّى النجم العربي أغنيته الحديثة ( لا تقولي عمري خمسين ) التي نالت إعجاب الحضور، و الذي طلب بدوره من نجمه المحبوب إعادة غنائها مراراً و تكراراً. و تميّزت السهرة بالطابع الطربي حيث قدّم " توفيق " أغنية ( ألف ليلة و ليلة ) لـكوكب الشرق " أم كلثوم ".

 

" width="459">

 

" width="459">

 

تميّز الحفل بـالحضور الكثيف من مختلف الجنسيات العربية، و لقد سافر بعضهم إلى قبرص خصيصاً من أجل حضور الحفل، حيث نشر " وليد توفيق " صورة عن رسالة قد وصلته عبر موقع الإنستغرام من معجبة قدمت خصيصاً من جدة في المملكة العربية السعودية لتستمتع بـصوت مطربها و نجمها المفضّل.

 

 

و بعد انتهاء الحفل، غادر النجم العربي " وليد توفيق " برفقة زوجته ملكة الكون " جورجينا رزق " و الفنانة الشابة " سابين " على متن طيارة خاصة متوجهين إلى بيروت.

 و يتواجد " توفيق " حالياً في جدّة من أجل متابعة بعض الأعمال، إذ قام بنشر صورة تجمعه بالمنتج و رجل الأعمال " إبراهيم دشيشة " و " عبد الإله دشيشة " و الناقد الصحفي و المؤرخ الفني " علي قفندش "، و اتسمت هذه الجلسة بحضور الفنانين " عبد الله رشاد " و " عبد الرب إدريس " و نجم ستار أكاديمي " عبد الله عبد العزيز ".

 

 

من جهةٍ أخرى، قدّم النجم العربي " توفيق " التعازي لـمواطنه فارس الأغنية العربية " عاصي الحلاني " بوفاة شقيقه الأصغر " علي الحلاني " الذي وافته المنية يوم أمس الأربعاء.  

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا