الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو : نانسي عجرم تستغني عن التمثيل في كليبها الجديد ( و بكون جايي ودّعك )

طرحت النجمة اللبنانية " نانسي عجرم " مساء يوم أمس الثلاثاء أحدث كليباتها الغنائية ( و بكون جايي ودعك ) عبر قناتها الرسمية على موقع You Tube.

و من الملاحظ في الكليب الجديد أن " نانسي " استغنت عن التمثيل في مشاهده، و اكتفت بالظهور و هي تغني إما بمفردها أو بمصاحبة فرقتها الموسيقية. كذلك لم يظهر موديل رجالي أمام " نانسي عجرم " في الكليب، مثل أغلب كليباتها الغنائية.

 

أغنية ( و بكون جايي ودعك ) هي من كلمات " كمال قبيسي "، و ألحان " يحيى الحسن "، و توزيع موسيقي " باسم رزق "، و لقد تمّ تصويرها تحت إدارة المخرج " فادي حداد ".

و تعد هذه الأغنية هي الرابعة التي تصوّرها " نانسي عجرم " من ألبومها الأخير ( نانسي 8 )، بعد كليبات ( يلا ) مع المخرجة " إنجي جمال "، و ( ما تيجي هنا ) مع المخرج " جو بو عيد "، و كليب ( مش فارقة كتير ) مع المخرج " سعيد الماروق ".



" width="560">

 

و على صعيدٍ آخر، تألّقت " نانسي عجرم " في عيد الحب ( الفالنتاين )، بإحيائها لحفل ناجح في تونس، حيث أُقيم هذا الحفل في فندق و منتجع Movenpick Resort & Marine Spa ليلة عيد الحب في مدينة سوسة التونسية، و الذي غنّت " نانسي " فيه باقة من أجمل أغانيها القديمة و الجديدة، بالإضافة إلى تأديتها لعدد من الأغاني الطربية، مثل : بتونس بيك، كان يا ما كان، العيون السود، و غيرها.

و تألقت " نانسي " على خشبة المسرح في الحفل بفستانٍ أسود من تصميم المصمم اللبناني العالمي " إيلي صعب ".

 

 

كما ستحيي النجمة اللبنانية " عجرم " حفلاً فنياً ساهراً في منتجع مازاغان بـالمغرب، و ذلك في 14 آذار ( مارس ) المقبل.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى