الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

درة تعيش "مشاعر حائرة" في 60 حلقة!

بدأت النجمة التونسية درة في تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "مشاعر حائرة"، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الأعمال الدرامية.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لدرة أن مسلسلها الجديد تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ومكون من 60 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فلوكس، وأحمد حاتم، ورجاء الجداوي، وسلوى عثمان، والممثلة الخليجية شهد الياسين، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج حسين شوكت، ومن إنتاج خالد حلمي.

وتجسد درة في أحداث مسلسل "مشاعر حائرة" مهندسة تدعى "ليلى"، والتي أكدت أن ما جذبها للشخصية هو أنها جديدة بالنسبة لها، وتمر بمراحل نفسية مختلفة في تركيبتها وصراعها مع مشاعرها.

وتعتبر هذه هي ثان تجربة لدرة في مجال الدراما الطويلة، والتي تقدم في 60 حلقة، بعد أن قدمت مع الفنان يوسف الشريف بطولة مسلسل "زي الورد".

من ناحية أخرى، تشارك درة في موسم شهر رمضان 2015 بمسلسلسن هما: "بعد البداية" مع طارق لطفي، وخالد سليم، وهو من تأليف عمر سمير عاطف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج "فنون مصر" المملوكة لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

أما ثان الأعمال التليفزيونية التي تشارك درة بها في رمضان 2015 مسلسل "ظرف أسود" مع الفنان عمرو يوسف، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج شركة "أروما" المملوكة لكلا من وليد صبري ومحمد اسامة.

وكانت آخر مشاركة تليفزيونية لدرة من خلال مسلسل "سجن النسا"، وهو من تأليف فتحية العسال، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن بطولة نيللي كريم، وروبي، وريهام حجاج، ومحمد داوود، وسلوى خطاب، وسلوى عثمان، ونسرين أمين، وعرض في رمضان 2014.

أبضا شاركت درة في رمضان الماضي بمسلسل صديق العمر"، وهو المستوحى عن كتاب للراحل ممدوح الليثي، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، ومن بطولة جمال سليمان، وباسم سمرة، ورصد في أحداثه علاقة الصداقة التي جمعت بين الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ووزير الدفاع في عهده المشير عبد الحكيم عامر.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى