الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو: جاك نيكلسون يصالح جينفر لورانس بباقة من الورود وزجاجة شامبانيا

  • 1/2
  • 2/2

بعد أن تسبب الممثل المخضرم جاك نيكلسون في إحراج الممثلة الشابة جينفر لورانس خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، قرر نيكلسون على الفور مصالحة لورانس بطريقته الخاصة.

وكان جاك نيكلسون قد مازح جينفر لورانس باقتحام حوارها مع المذيع جورج ستيفانوبلوس ببرامج " Good Morning America" عقب فوزها بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم " Silver Linings Playbook".

وظهر على لورانس الدهشة حينما رأت نيكلسون أمامها والذي لم تقابله من قبل، لدرجة أنها خبأت وجهها بيديها وقالت "يا إلهي"، وذلك قبل أن يزيد نيكلسون من إحراجها بقوله لها: "تبدين مثل صديقة قديمة لي .. سأكون في انتظارك!".

لكن الأمر لم ينته عند ذلك الحد، حيث كشفت لورانس في حوارها مع شبكة "ABC" الذي نشر يوم 23 ديسمبر أن نيكلسون أرسل لها باقة من الورود وزجاجة من الشامبانيا بعد هذا الموقف المحرج ليعبر لها عن إعجابه بها.

وأضافت لورانس: "أرسل لي الورود وزجاجة Cristal مع رسالة كتب عليها: اشتاق إليك بدء من الآن"، في إشارة منه إلى أنه يشتاق إليها رغم أنه كان معها منذ بضعة دقائق.

ومن المتوقع أن يتقابل الثنائي مرة أخرى في حفل الأوسكار الذي سيقام في الثاني من مارس المقبل، خاصة وأن لورانس من المرشحات لنيل الجائزة عن دورها في فيلمها الجديد " American Hustle ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى