الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة وفيديو- هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 49.. وتوجه رسالة لجمهورها ومتابعيها

احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الإثنين 9 مارس الجاري بعيد ميلادها الـ 39، وسط عدد من أصدقائها المقربين.

وشاركت "وهبي" جمهورها فيديو من لحظة إطفائها لشموع كعكة عيد ميلادها، ووجهت معه رسالة إلى كل معجبيها وأصدقائها ومتابعي أخبارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي: "أعزائي المعجبين، والأصدقاء والمتابعين، أشكر الله لمنحي في حياتي أشخاص عذبين ومهتمين بي. أشكركم لوجودكم في حياتي، وهذا ما يجعلها أكثر روعة".

كما شاركت هيفاء وهبي صورة لكعكة عيد ميلادها عبر حسابها على Instagram، وتابعت لأصدقائها ومعجبيها ومتابعيها: "أحبكم جميعا وأود أن أشكركم على الهدايا الجميلة التي تلقيتها منكم والأمنيات التي أمطرتموني بها في عيد ميلادي!".

وتلقت هيفاء وهبي التهاني بعيد ميلادها من عدد من أصدقائها النجوم من داخل الوسط الفني، ومن أبرزهم نانسي عجرم، التي قالت لها عبر Twitter: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فنانة"، لترد عليها هيفاء: "أشكرك جزيلا على أمنياتك لي، لقد جعلتي عيد ميلادي أكثر تميزا".

كذلك هنأت النجمة اللبنانية نادين الراسي هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها عبر موقع التدوينات القصيرة، حيث نشرت صورة لها، وكتبت معها: "عيد ميلاد سعيد لأروع فنانة، أتمنى بأن يحضر عيد ميلادك الحظ وأن يستمر معك طيلة العام".

كما هنأ الإعلامي اللبناني نيشان صديقته هيفاء وهبي بعيد ميلادها بهذه الكلمات عبر Twitter: "عيد ميلاد سعيد يا هيفاء وهبي، وأتمنى بأن يعود عليك بالفرح والسعادة وبأطنان من الحب".


Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى