الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- زينة لأحمد عز: "هاخد حقي من حبابي عنيك"

أكدت الفنانة زينة أنها لن تترك حقها وحق توأمها، مؤكدة أن قرار النيابة الذي تم إصدارة مؤخرا ليس له أهمية، ولا يعتد به في القضية.

جاءت تصريحات زينة في أول تعليق لها، بعدما أصدرت نيابة الأسرة بمدينة نصر تقريرا مبدئيا يعفي الفنان أحمد عز من نسب التوأم "عز الدين وزين الدين" له.

وقالت زينة في مداخلة هاتفية مع المذيعة شريهان أبو الحسن مقدمة برنامج "ست الحسن" المذاع على قناة "ON TV"، أنها لم تكشف كل الحقائق حتى الآن حول أحمد عز، احتراما منها لأنه والد تؤامها.

" frameborder="0">

وقالت: "عيب يا أحمد يا عز اللي انت بتعمله ده، فضحت نفسك وفضحتنا معاك، واللي انت بتعمله ده لا فيه رجولة ولا أخلاق، لأنك بتحارب ولادك الاثنين، اللي ميعرفوش الصح من الغلط، وكمان بتحارب طفلين وواحدة ست، اللي هي أمهم، اللي انت اتجوزتها، واللي أنت عارف الحقيقة".

وتابعت: "من مصلحتك أنك تعترف بالحقيقة، لأني لو عرفت الناس حقيقتك، أنت مش هتعرف تمشي في الشارع، لأن الناس هي اللي هتحكم عليك وقتها".

وأكدت: "أنا مش هسيب حقيقي يا أحمد عز، ومش هسيب حق عيالي وهاخده لاخر يوم في عمري، وهاخد حقي من حبابي عنيك، ومن مصلحتك أني آخد حقي وتبعد عننا".

كما أكدت أنها أجرت تحليل الـDNA أكثر من مرة بالفعل، وأجرته في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن عز يعرف نتيجته بالفعل، ولا يستطيع أن ينكرها، وأنها تفاجأت برد فعله فور عودتها من الخارج، والذي لم تكن تتوقعه.

وجاء تقرير نيابة الأسرة التي تحقق في الدعوى المقامة من زينة ضد عز في صالح الممثل الشهير، وذكرت النيابة أن الأدلة ليست كافية لإثبات النسب ورفضت الدعوى، ومن المقرر أن ترفع النيابة التقرير للمحكمة لتبت في الأمر في جلسة 26 مارس. (التفاصيل)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى